أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تتويج أحلام الزيد بالمركز الأول في بطولة المملكة للدراجات

واحتضنت مدينة أبها "بطولة المملكة" للدراجات الهوائية، التي شارك فيها أكثر من 125 دراجاً من الجنسين من المواطنين والمقيمين
لاعبات فريق Cycling Time

حققت أحلام الزيد، درَّاجة نادي السلام، المركز الأول في "بطولة المملكة" فئة الإناث، المقامة في مدينة أبها السعودية.


وشاركت في السباق عشر سيدات من مختلف أنحاء السعودية، وقطعت الزيد المسافة في 22:18 دقيقة. وتعدُّ هذه البطولة الأولى للسباق الفردي ضد الساعة، وشاركت فيها السيدات للمرة الأولى تحت إشراف الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية.


وفي المركز الثاني، جاءت العنود خميس الماجد بزمن قدره 25:39 دقيقة، وثالثاً آلاء سالم الزهراني بـ 26:57، ورابعاً نورة آل الشيخ بـ 27:04، وخامساً نوف عبدالمحسن الخميس بـ 29:02 دقيقة.


كذلك، شاركت عواطف حمد القنبيط بصفتها أكبر مشاركة في البطولة، بينما شاركت بتول أحد بصفتها الأصغر، وعبَّرتا عن اعتزازهما بالتنافس فيها.


واحتضنت مدينة أبها "بطولة المملكة" للدراجات الهوائية، التي شارك فيها أكثر من 125 دراجاً من الجنسين من المواطنين والمقيمين.


وحرص الاتحاد السعودي للدراجات على تطبيق البروتوكول الخاص بوزارتَي الصحة والرياضة في البطولة للحد من تفشي فيروس كورونا، حيث أخضع جميع المشاركين لفحص الحرارة قبل انطلاق السباق.


يذكر أن الزيد سبق أن حققت المركز الأول بين السعوديات في السباق المفتوح الذي أقيم في جامعة الأميرة نورة بالرياض، والمركز الثالث بشكل عام، وجاءت في المركز الثاني من بين السعوديات والخامس بشكل عام في السباق المفتوح بمدينة الخبر.
كذلك، حصلت على المركز الأول في البطولة الافتراضية للدراجات الهوائية، وشاركت في سباق الرجل الحديدي الذي أقيم في البحرين العام الماضي بمسافة 90 كيلومتراً، وقطعته في أقل من ثلاث ساعات.


واحتفى نادي السلام بإنجاز بطلته أحلام الزيد عبر حسابه في تويتر بالتغريد: "إنجـاز يتـلو الآخـر، الميدالية الذهبية لأول سباق نسائي للدراجات الهوائية على مستوى السعودية للاعبة نادي السلام أحلام الزيد التي حققت بطولة المملكة والذهـب في السباق المقام في مدينة أبها. نادي السلام سجل اسمه تاريخياً كأول نادٍ في المنطقة الشرقية يحقق إنجازاً نسائياً".

 


فيما أعربت لاعبات فريق Cycling Time ‏عن فخرهن بمشاركتهن في البطولة بالقول عبر الطائر الأزرق: "في بطولة المملكة للدراجات فئة الإناث التي أقيمت في مدينة أبها، حققت لاعبات فريق ‎#Cycling_Time نتائج مشرفة، وكان لهن حضور قوي في المنافسة على المراكز الأولى والقادم أجمل بإذن الله. كفو يا بنات".

 


واحتفت نورة آل الشيخ صاحبة المركز الرابع بإنجازها عبر تغريدة، قالت فيها: "حصلت على الترتيب الرابع على مستوى السعودية في بطولة المملكة للدراجات إناث، ولله الحمد، كلاعبة هاوية إلى الاحتراف وأول بطولة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X