مشاهير /مشاهير العرب

"دانتيل" لـ سيرين عبد النور ومحمود نصر يتصدر الترند السعودي

تصدّر مسلسل "دانتيل"بطولة الممثلة سيرين عبد النور والممثل السوري محمود نصر محرك البحث في "غوغل" السعودية، وبحث الجمهور العربي بنسبة عالية عن مشاهد تتعلق بالعمل.
وأتى المسلسل في وقت ليكون متنفسًا للجمهور العربي عقب تدهور الأوضاع الاقتصادية في عدد من الدول، واستطاع أن يلفت انتباه الجمهور عن الأحداث الجارية وتناول مشاهد تجمع سيرين ومحمود عبر "تويتر"، والابتعاد عن الأخبار السياسية.

الحلقة الأولى

 


سيرين التي غابت في رمضان الفائت بسبب عدم الانتهاء من استكمال تصوير مشاهد "دانتيل"، تعود الى الساحة التمثيلية من خلال "دانتيل" عبر منصة "شاهد VIP"، بعد أن عرض لها قبل أشهر مسلسل "الديفا" الذي كان مؤلفاً من 11 حلقة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on


ومن المشاهد الأولى بدا أن الجمهور أحب ثنائية سيرين ومحمود معًا، اذ يجمع بينهما علاقة حب قديمة لم تكشف تفاصيلها بعد بشكل واضح، سوى أن (يوسف) الذي يجسد دوره محمود نصر هو حبيب (ميرنا) الأول الذي تلعب دورها سيرين، والذي يعود الى اشعال شرارة الحب بينهما بعد مرور 10 سنوات بجرعات محملة برومانسية واضحة.
تعمل (ميرنا) مصممة أزياء تحاول أن تظل تتمسك بقوتها لتواجه مشكلتها الكبيرة مع حب حياتها، خصوصًا أن أهل يوسف يرفضون علاقتهما، ويعاني (يوسف) من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره.

أبطال مسلسل دانتيل

 

 


يشارك في العمل كل من سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.
وكانت عبد النور روجت لمسلسلها عبر نشرها صورة لها تجمعها بـ محمود، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي"انستقرام" وكتبت عليها: "قصة حب ميرنا ويوسف مثل توم وجيري .. بس أنا جيري شو محمود بخبرهن شو عملت فيي بهالمسلسل ؟ اديش قهرتني ؟ إخراج المثنى صبح كتابة انجي قاسم و سما عبد الخالق إنتاج ايغل فيلمز قريبًا على شاهد يوم23/8".

موعد العرض

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud Nasr محمود نصر (@mahmoudnsr) on


يعرض العمل عبر منصة "شاهد vip" وذلك من يوم الأحد حتى الخميس في تمام الساعه الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والثالثه مساءً بتوقيت القاهرة على أن يتم عرضه لاحقًا عبر شاشة "MBC"، ومقد تمّ عرض 3 حلقات من المسلسل لغاية كتابة هذه السطور.

وكان المنتج جمال سنان صاحب شركة "ايغل فيلمز" عرض مسلسل "دانتيل" للنجمة سيرين عبد النور والممثل محمود نصر عبر منصة "شاهد VIP" وقال: "رغم الظروف الصعبة والمأساوية في الحبيبة بيروت، ينطلق عرض مسلسل دانتيل على شاهد vip يوم الأحد ٢٣ آب/أغسطس الحالي.. إخراج المثنى صبح  ”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 

يذكر أخيراً أن سيناريو وحوار العمل تولاه كل من سماء عبد الخاق وإنجي القاسم.

تابعي المزيد: داليدا عياش تخصّ «سيدتي» بأول حوار بعد إصابتها بانفجار بيروت: رأيت الموت بعينيّ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X