محمد صبحي يعرض مسلسل فارس بلا جواد كاملا لأول مرة

محمد صبحي يعرض المشاهد المحذوفة من مسلسل فارس بلا جواد لأول مرة
محمد صبحي أول فنان يعرض مسلسلا كاملا عبر الفيس بوك
محمد صبحي استجاب لرغبة جمهوره
محمد صبحي ووفاء عامر من مسلسل فارس بلا جواد
محمد صبحي اختصر حلقات المسلسل إلى 30 بدلا من 41
محمد صبحي تعرض لعدة أزمات بسبب مسلسل فارس بلا جواد
التدخل الرقابي اثر على جودة مسلسل فارس بلا جواد
7 صور

في سابقة هي الأولى من نوعها، يبدأ الفنان محمد صبحي عرض الحلقات الكاملة لمسلسله المثير للجدل "فارس بلا جواد" عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك اليوم الثلاثاء 25 أغسطس،، مؤكدا أنه قام باختصار الحلقات من 41 حلقة إلى 30 حلقة، ولكن بنفس الوقت وضع كل المشاهد التي حذفتها الرقابة المصرية وقت العرض الأول للمسلسل.

محمد صبحي
محمد صبحي ووفاء عامر من كواليس مسلسل فارس بلا جواد

صبحي استجاب لرغبة متابعيه بإعادة عرض المسلسل كاملا، نظرا لامتناع أغلب القنوات الفضائية عن عرض المسلسل تجنبا للأزمات، خاصة وان الحلقات الرسمية تعرضت للكثير من الحذف لدواع رقابية، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: بناء على طلب أعضاء الصفحة.. جميع حلقات مسلسل فارس بلا جواد تعرض فقط على الصفحة يوميا.

 

أضاف: أعدها الفنان محمد صبحي في 30 حلقة بدلًا من 41 لتكون مركزة وبها جميع المشاهد التي حذفت رقابيًا.. تعرض على مدار شهر.. وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 25 أغسطس.

 

وأوضح صبحي في منشور آخر: سنقوم بتنزيل مسلسل فارس بلا جواد يومياً الساعة ٥ مساءً كاملاً بدون حذف علي الصفحة من غداً الثلاثاء ٢٥ اغسطس وسيتم تثبيت الحلقة يوم كامل في اول الصفحة وهكذا حتي أخر حلقة .. والحلقة التي ستعرض ستكون موجودة بالصفحة يمكن الرجوع إليها في اي وقت.

 

يذكر أن مسلسل "فارس بلا جواد" تاريخي مصري يدور في حقبة الاحتلال الإنجليزي لمصر، من تأليف وبطولة محمد صبحي، ومقتبسا عن قصة حياة الكاتب المصري حافظ نجيب الذي لقب بالأديب المحتال، تم عرضه لأول مرة في رمضان 2002، وهو من إخراج أحمد بدرالدين، وبطولة جميل راتب وسيمون وهناء الشوربجي وأشرف عبد الغفور وشعبان حسين وراندا عوض وريهام عبد الغفور ووفاء عامر وقام ياسر عبدالرحمن بتلحين الموسيقى التصويرية للمسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"