عمرو مصطفى يجدد أزماته مع عمرو دياب: حاولت أكون منافق ومقدرتش

جمهور عمرو دياب شن هجوما قاسيا على الملحن عمرو مصطفى
عمرو مصطفى وصف تهنئة عمرو ديابعلى أغنية أماكن السهر بالنفاق
نجاحات كبيرة جمعت عمرو دياب وعمرو مصطفى ولكن الأزمات أكبر
عمرو مصطفى حذف منشور تهنئة عمرو دياب على أغنية أماكن السهر
عمرو مصطفى رفض نفاق عمرو دياب
عمرو مصطفى احتفل بصدارة حسين الجسمي على حساب عمرو دياب
عمرو مصطفى أثار عدة أزمات مع عمرو دياب وأقسم على عدم التعاون معه مجددا
عمرو دياب يتدخل دوما لتصفية الأجواء مع عمرو مصطفى
آخر مصالحة تمت بين عمرو دياب وعمرو مصطفى
9 صور

عادت الأزمات من جديد بين الملحن عمرو مصطفى والمطرب عمرو دياب، حيث تراجع الأول عن تهنئة الثاني بمناسبة إطلاقه كليب "أماكن السهر"، وأكد أنه حاول أن يكون منافقا ولكن لم يقدر، وبنفس الوقت انحاز مصطفى لدعم أغنية حسين الجسمي "بالبنط العريض" مؤكدا نجاحها بدون كليب ولا رقص ولا دعاية لأنها تنتمي إلى الفن الحقيقي، كما دعم أغنية سعد المجرد "عدى الكلام".

عمرو دياب
عمرو دياب وعمرو مصطفى نجاحات كبيرة وأزمات أكبر

عمرو تجاهل منذ البداية تهنئة دياب على أغانيه الجديدة لصيف 2020، وبعدما تلقى عتابا كبيرا من محبي المطرب الملقب بين جمهوره ب "الهضبة" نشر تهنئة جافة قال فيها: مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل عمل جميل.

 

ثم عاد ومسح المنشور بعدما شهدت التعليقات إساءة كبيرة من جمهور دياب، ونشر رسالة أخرى قال فيها: الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش .. انتظروا الموسيقي بجد زمن المجاملات والعاطفة انتهي الموسيقي الحلوة صاروخ يفرض نفسه على الجميع.

 

ثم أضاف منشورا آخر أشاد فيه بصناع أغنية بالبنط العريض للنجم الإماراتي حسين الجسمي، ووجه التهنئة للشاعر ايمن بهجت قمر والموزع توما، مؤكدا أن الفن الحقيقي لا يحتاج إلى دعاية وترويج وكليبات راقصة، وأن حسين الجسمي نجح وهو يضع صورة له فقط على الأغنية.

 

وقال تعليقا على قائمة تظهر صدارة الجسمي على حساب عمرو دياب: مبروك للشاعر الكبير ايمن بهجت قمر، مبروك للموزع الكبير الموهوب توما، مبروك للفنان المصري الاماراتي حسين الجسمي، رقم واحد بصوره فقط على الأغنية اثبت ان الأغنية القوية لا تحتاج الي فيديو والي حفلات ولا بروباجنده كاذبه علشان تنجح برافو لكل فريق العمل دي مش مجرد اغنيه دي بتثبت ان الفن الحقيقي زي الماء يخترق اي جدار ليظهر ويفرض قوته بالبنط العريض سخنتوني.

 

تاريخ من الأزمات بين عمرو مصطفى وعمرو دياب

 

يذكر أن علاقة عمرو دياب وعمرو مصطفى شهدت العديد من النجاحات والكثير من الأزمات، وغالبا يتدخل وسطاء للتوفيق بينهما، مثلما حدث العام الماضي، عندما رفض مصطفى استغلال دياب للحن أغنية يتعلموا في إعلان تجاري دون موافقته، وكشف الشاعر تامر حسين عن انتهاء المشكلة سريعا.

 

وعام 2017 شن مصطفى هجوما قاسيا على دياب بسبب الخلاف في العمل بينهما، وأقسم بعدم التعاون معه مجددا واعتباره صفحة طويت من حياته الفنية ولكنه بالنهاية اعتذر علنا عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، قائلا: عزيزي عمرو دياب .. أتقدم باعتذار رسمي لما بدر مني وتم فهمه بدون قصد بأنه تجريح في شخصكم.. ولأنه تم في العلن اعتذر في العلن .. وكل عام وأنتم بخير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"