أفكار أطلالة العةدة للمدرسة
الزى المدرسى
أطلالة شتوية
للعودة فى الشتاء للمدرسة
ملابس المدرسة
5 صور

لم يتبقَّ على العودة إلى المدرسة، سوى أيام قليلة، لذلك عليك أن ترتدي الزي المدرسي. إنه ليس سيئاً كما يبدو في الواقع، يمكن أن يكون ارتداء الزي الرسمي مصدر إلهام لك؛ لمعرفة المزيد عن العناصر المهمة في الأسلوب الذي يتجاوز اختيارات الملابس الأساسية. قبل أن تبدأ التجربة، مع ذلك يجب أن تذهبي دون أن تقولي إنك بحاجة إلى الالتزام بقواعد اللباس في مدرستك، إلا إذا كنت مستعدة لقبول العواقب. حتى لو كنت تلعبين فقط بشعرك ومكياجك، فمن الضروري التأكد من أن تجربتك لا تجعلك في الجانب الخطأ من سياسة اللباس في مدرستك، لذلك تقدم لك مصممة الأزياء بسمة الفار، أفكار إطلالة العودة إلى المدرسة، وعلى كل فتاة اختيار ما يناسب سياسة المدرسة الخاصة بها.

إضفاء الطابع الشخصي على ملابسك

 العودة إلى المدرسة

سوف يجيء فصل الشتاء، سريعاً بعد العودة إلى المدرسة بشهر تقريباً، ومن المحتمل أن يتعلم الطلاب عن بعد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بينهم وبين المعلم والمدرسة عدد محدد من الأسبابيع، فكل دولة تضع القوانين الخاصة بها وفقاً للصالح العام.

لذلك عليك عزيزتي أن تكوني مبدعة في اختيار ملابسك وأسلوبك، لكى تصبحى على استعداد وقت الذهاب إلى المدرسة.

1.ارتدي دبابة ملونة أو قميصًا قصيرًا أسفل قميصك الموحد. إذا كان الزي الخاص بك يتضمن ألواناً محايدة بشكل خاص، فيمكنك اختيار لون مميز حقاً.

 زى المدرسة

2. ارتدي أوشحة أو قبعات أو قفازات ملونة أو لافتة للنظر. حتى إذا كان عليك خلعها في الفصل، فإن الأوشحة والقبعات والقفازات مثالية لإضافة اللون والشخصية إلى مظهرك بين الفصول الدراسية.

 أفكار ملابس المدرسة

3.الأوشحة هي خيار ملابس متعدد الاستخدامات حقاً. يمكنك تعلم ربطها بطرق مختلفة غير محدودة تقريباً، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة كاملة من الأوشحة الصيفية الخفيفة إلى الأغطية الضخمة المريحة. ابدئي هنا للحصول على دليل لاختيار وربط الأوشحة التي تناسب أسلوبك.

 ملابس مدرسة

4. اختاري معطفاً أنيقاً. المعاطف عبارة عن قطع مميزة، اختاري القطعة المناسبة وستقوم بتمييز مظهرك بالكامل.
ابحثي عن أنماط مختلفة لطول الركبة، معطف البازلاء، الخندق، المنتفخ بألوان وأنماط زاهية.

5. ارتدي جوارب طويلة ملونة أو منقوشة. إذا كان مسموحاً لك باختيار تنورة أو شورت كجزء من الزي الخاص بك، فلديك فرصة كبيرة لجعل ملابسك لافتة للنظر عن طريق إضافة الجوارب ذات الأنماط أو الألوان الزاهية.

 ألتزمى بالزى المحدد

6. ارتدي أحذية فريدة وأربطة ملونة. تمتلك معظم المدارس على الأقل بعض الفسحة في خيارات الأحذية الخاصة بك، ويجب عليك الاستفادة الكاملة.

يمكن للأحذية الفريدة والأنيقة أن تجعل الزي بأكمله مميزاً.
7. اجعلي ملابسك مصممة. نعم، يجب عليك ارتداء نفس الملابس، لكن هذه الملابس لن تعمل بالضرورة على نوع الجسم المختلف لكل شخص.
تعد خياطة ملابسك أبسط ولكن ربما تكون أهم خطوة يمكنك اتخاذها لإبراز مظهرك.
الملابس التي تناسبك بشكل جيد وتبدو جيدة عليك ستكون في النهاية أكثر إرضاءً من أي دبابة ملونة أو وشاح أنيق.

 ملابس رياضة للمدرسة

8.تجربة ما يمكن السيطرة عليها، مثل شعرك وماكياجك خاصة إذا كانت مدرستك تسمح بمزيد من الحرية مع الشعر أو المكياج، فقد تكون هذه واحدة من أفضل التذاكر الخاصة بك لإضفاء الطابع الشخصي.

9.تجربة المكياج من خلال تجربة ألوان ومنتجات وتقنيات مكياج جديدة ومختلفة، قومي بتعيين بعض الاتجاهات، يمكنك الحصول على الإلهام.