مسلسل "ولاد المرسى" يستأنف التصوير مجدداً على إيقاع أغنية سعد المجرد "عدى الكلام"

أبطال المسلسل
صورة من كواليس المسلسل
إيقاف تصوير الأفلام والمسلسلات
3 صور

عاد فريق عمل مسلسل "ولاد المرسى"، إلى موقع التصوير، لاستكمال المشاهد المتبقية منه، بعدما اضطر إلى توقيفه، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والإجراءات التي اتخذها المغرب لمنع انتشاره.
الممثلة المغربية كليلة بونعيلات شاركت مع متابعيها على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" مقطع فيديو رفقة زميلتها ماجدولين الإدريسي من داخل كواليس تصوير المسلسل الذي يصور جزءًا منها في مدينة المحمدية، على إيقاع أغنية الفنان سعد المجرد الأخيرة "عدى الكلام".
ولاد المرسى
ويشارك في المسلسل" ولاد المرسى" بالإضافة إلى ماجدولين الإدريسي وكليلة بونعيلات نخبة من الفنانين المغاربة منهم عزيز داداس، سحر الصديقي، عبد السلام بوحسيني، وأمين الناجي ناصر اقباب، فاطمة الزهراء لحرش، سهام اسيف، حسن فولان، وآخرون
ويشرف على إخراج "ولاد المرسى" الذي يتكون من 30 حلقة المخرج المغربي مراد الخوذي، فيما ينتظر عرضه على قناة "ام بي سي5".
واضطر العديد من المنتجين المغاربة إلى توقيف تصوير أعمالهم في مارس الماضي، بسبب حالة الطوارئ الصحية، ما جعل البعض منهم يغادر السباق الرمضاني الماضي.
يشار إلى أن المركز السينمائي المغربي، وفي إطار الإجراءات المتخذة لتخفيف الحجر الصحي، أعلن استئنافه دراسة ومنح رخص التصوير لفائدة شركات الإنتاج للأعمال السينمائية والسمعية البصرية، تبعا لقرار السلطات العمومية المتعلق بإمكانية استئناف الأنشطة المرتبطة بهذا المجال، ووضع دليلاً للخطوط الرئيسية للسلامة الصحية في أماكن تصوير هذه الأعمال.
ويفصل الدليل تدابير السلامة الوقائية التي تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بأماكن التصوير في المغرب، وتأمين محيط لائق للعمل بالنسبة إلى الإنتاجات الوطنية وكذا الأجنبية، التي ستصور بالمغرب.

الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majdouline Idrissi (@majdoulineidrissi_officiel) on

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"