فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نقيب الفنانين السوريين يعاير كاريس بشار بتحصيلها العلمي

أثار كلام نقيب الفنانين السوريين زهير بسبب ما قاله عن عدم تمتع الممثلة السورية كاريس بشار بحق الدخول إلى النقابة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض على اثرها لهجوم لاذع من قبل محبي كاريس وعدد كبير من نجوم التمثيل في سوريا والوطن العربي.
وأوضح زهير رمضان ضمن حلقة من برنامج "راجعين يا هوا" الذي يبث عبر أثير إذاعة "ارابسيسك" أف أم أن كاريس لم يحق لها الانتساب للنقابة في بداية مشوارها الفني قبل 24 عاماً كونها لم تكن حاصلة على شهادة الثانوية العامة، مؤكداً أنها عندما حصلت لاحقاً على الشهادة الثانوية في عمر الأربعين لم تتمكن من الانتساب لتجاوزها العمر المسموح في النقابة والذي ينص أن يكون الفنان المتقدم بين عمر 18 إلى 40 عاماً.

تابعي المزيد: ناصيف زيتون يصور بيروت بعز ألمها كأنها جنة عالأرض
جمهور كاريس قام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالردّ على تصريحات رمضان من خلال فيديو سابق لكاريس توضح فيه أنها نالت الشهادة الثانوية مرتين ودخلت الجامعة قبل أن تكمل مجال التمثيل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karess Bashar كاريس بشار (@karessbasharofficial) on


من جهتها، كاريس وكعادتها تجاهلت كلام زيهر رمضان وهي المعروفة بعدم الدخول بمهاترات ما يحصل على الساحة اللتمثيلية، وتفضل الصمت على الكلام وترك أعمالها التي تفقوم بها تردّ على كل الاساءات التي تتعرض لها.
يذكر أن كاريس بشار تشارك بدور "قمر" في مسلسل "سوق الحريري" مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية.

 

تابعي المزيد: داليدا عياش تخصّ «سيدتي» بأول حوار بعد إصابتها بانفجار بيروت: رأيت الموت بعينيّ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X