أمل العوضي تستفز متابعيها بفيديو جديد بعد اتهامها بانتفاخ وجهها

نشرت الفنانة الكويتية أمل العوضي فيديو جديد في أول ردّ لها على منتقدي ظهورها الأخير بوجه منتفخ، كشف عن تغير ملامحها بشكل كبير عما اعتاد عليه متابعوها الذين طالبوها بالتوقف عن اللجوء لعمليات التجميل حتى تستعيد شكلها الطبيعي. 

  

ونشرت لقطات جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل "انستقرام" شكلها الجديد، وعلقت عليها بالقول: "شو صاير"، "بالله أدش زوم"، حيث ظلت تتدلل وتحرك خصلات شعرها غير مهتمة نهائياً بما يوجه إليها من انتقادات. 

 

وقامت أمل العوضي بنشر بعض المقاطع المتحركة عبر حسابها على "سناب شات"  والتي كشفت بوضوح عن انتفاخ وتضخم شكل وجهها، حيث أبدى الكثيرون عدم إعجابهم عما آلت إليه ملامحها خاصة وأنها قد أتمت لتوها عامها الـ31 وليست بحاجة لعمليات التجميل المتكررة. 

  

وبدأ الجمهور يلحظ تغير ملامح أمل العوضي بشكل كبير في شهر يوليو الماضي، وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور، درجة أن البعض قام بتشبيهها بالنجمة السعودية ريم عبدالله. 

ويعتقد البعض أن النجمة الكويتية قد خضعت لعمليات تجميل مؤخراً بالرغم من حالة التأهب القصوى في أغلب المستشفيات في الكويت لمواجهة جائحة فيروس كورونا.