أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا تعلن عن موعد آخر رحلة لعودة المبتعثين

بدأت المملكة في تسهيل أمور عودة المبتعثين والمبتعثات إلى أرض الوطن بعد أن تم تعليق الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا، ومؤخرًا أعلنت الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا عن آخر رحلة للعودة إلى السعودية للطلبة والطالبات المبتعثين.

وكانت الملحقية عبر حسابها الرسمي على تويتر قالت:" الخريجين والخريجات والمبتعثين ومرافقيهم الكرام، تفيدكم الملحقية أنه تم تنسيق رحلة عودة (أخيرة ونهائية) وذلك يوم الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠م، وعليه نهيب بالجميع بسرعة التقدم بالطلبات والتواصل مع مركز رعاية المبتعثين بالخطوط السعودية لإجراء الحجوزات".

وأشارت الملحقية إلى أنه يجب على جميع الخريجين سرعة التقدم بطلب إنهاء دراسة وطلب تذكرة بحيث تتمكن الملحقية من استمرار الصرف عليهم إلى حين مغادرتهم أستراليا في تاريخ ٣ سبتمبر والذي يعدّ آخر رحلة لعودة الخريجين إلى المملكة، وكذلك آخر تاريخ لاستمرار الصرف على الخريجين.

وكانت الملحقية قد بينت أنّه يجب على جميع المتقدمين للسفر إحضار ما يثبت النتيجة سلبية لاختبار الكشف عن كورونا (PCR) للتمكُّن من صعود الطائرة حسب أنظمة وقوانين الخطوط الناقلة مع ضرورة ظهور نتيجة الاختبار أربعة أيام قبل الرحلة بحد أقصى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X