تامر حسني هل يقدم ديو مع رامي صبري؟ الأغنية جاهزة

تامر حسني يدعو رامي صبري لتقديم ديو معه
رامي صبري يستجيب لدعوة تامر حسني فورا مؤكدا أن الأغنية جاهزة
تهنئة رامي صبريث لتامر حسني والعسيلي بعد نجاح كليب اختراع
اتفاق تامر حسني ورامي صبري على تقديم ديو مشترك
تامر حسني تولى إخراج كليب اختراع
تامر حسني حقق 2.5 مليون مشاهدة في 48 ساعة
تامر حسني اعتذر مؤخرا من جمهموره بسبب شارة مسلسل مدرسة الحب
تامر حسني والعسيلي من كليب اختراع
رامي صبري نجح مؤخرا بكليب أغنية خطيرة
تامر حسني يستعد لإصدار ألبومه الجديد
10 صور

يبدو أن نجاح ديو "اختراع" للنجمين تامر حسني ومحمود العسيلي، سيفتح الباب امام تامر لتقديم أغنيات مماثلة مع بقية نجوم جيله، وأولهم المطرب رامي صبري الذي تحولت تهنئته لتامر بنجاح الأغنية، لمشروع تعاون جديد، أكد فيه أن الديو المنتظر مع تامر "جاهز بالفعل" ولا ينقصه إلا التنفيذ.

تامر حسني
تامر حسني والعسيلي من كليب اختراع

رامي صبري تقدم بتهنئة صديقيه تامر حسني والعسيلي، بمناسبة نجاح أغنيتهما الجديدة "اختراع" وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، وكتب رامي عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: مبروك لزمايلي النجوم تامر وعسيلي، أغنية حلوة أوي، ودائمًا بتمنى كلنا نعمل أغاني حلوة مع بعض عشان الجمهور المصري والعربي محتاج يشوفنا مع بعض بأفكار مختلفة، ألف مليون مبروك.

ورد تامر حسني، على تهنئة رامي صبري، وطلب منه مشاركته في دويتو غنائي، قائلًا: حبيبي يا روميو وألف شُكر على ذوقك.. ويلا بينا أنا مستعد جدًا”، ليرد عليه الأخير قائلًا: الأغنية جاهزة.

 

يذكر أن فيديو كليب "اختراع" من إخراج تامر حسني، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ماستر جلال الحمداوي، مونتاج عمرو عاكف، وحققت أكثر من 2.5 مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"