أنغام بالفيديو: لا أتحدى نجوم الغناء والأغنية الأخيرة صادمة لجمهوري

أنغام لم تقصد تحدي نجوم الغناء في موسم صيف 2020
أنغام سعيدة بنجاح كليب بحبك وبرتحالك
أنغام شعرت أن الأغنية ستكون صادمة لجمهورها
أنغام اعتادت الظهور باطلالة كلاسيكية
أنغام حققت مليون مشاهدة في 24 ساعة
أنغام صورت الأغنية في أجواء الساحل الشمالي
أنغام ارادت مشاركة جمهورها اللحظات السعيدة
أنغام معجبة بأغنيات عمرو دياب وحسين الجسمي وسعد المجرد
أنغام عرضت الكليب أولا عبر التيك توك
10 صور

نفت النجمة أنغام أن يكون طرح أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتحالك" بهدف منافسة نجوم الغناء الذين أصدروا أعمالهم في صيف 2020 ومنهم عمرو دياب وحسين الجسمي، وسعد المجرد، وأكدت أن أغنيتها الأخيرة صادمة لجمهورها الذي اعتاد اطلالتها بشكل كلاسيكي.

أنغام
أنغام وبوستر أغنية بحبك وبرتحالك

أضافت أنغام في تسجيل صوتي لبرنامج et bilarabi، إنها سعيدة جدا بكليب "بحبك وبرتحالك" الذي حقق حتى الآن مليون مشاهدة، وقالت إنه خرج بصورة أفضل بكثير مما توقعت.وأوضحت أنغام أسباب موافقتها على الأغنية، قائلة: لما اتعرضت عليا الاغنية حبيتها جدا.. حسيت أنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايما الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة.

 

"سعيدة بالكليب و اتعمل أحلى من ما كنت أتخيل..."أنغام في حوار حصري مع ETبالعربي تخبرنا فيه عن مفاجئة الصيف "بحبك وبرتاحلك" التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور وحتى النجوم  https://etbilarabi.com/

تم النشر بواسطة ‏ET بالعربي‏ في الأحد، ٣٠ أغسطس ٢٠٢٠

ونفت أنغام ان يكون موعد طرح الأغنية لمنافسة زملائها من نجوم الغناء، مؤكدة أن فكرة التحدي مع الآخرين ليست واردة لديها ولكنها تحب مشاركة اللحظات السعيدة مع الجمهور، وأكدت متابعتها واعجباها لأغاني صيف 2020، وقالت: أنا أعجبت بأغنية الفنان عمرو دياب أماكن السهر، والفنان حسين الجسمي بالبنط العريض، وعدى الكلام لسعد المجرد.

 

أغنية "بحبك وبرتحالك" من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم، وتم تصويرها وسط أجواء الساحل الشمالي، وتعد أول ظهور لأنغام ضمن موسم الصيف، بعد فترة طويلة من العزل الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"