كارول سماحة تطلق "قلبي وقع" بصورة حزينة

أغنية كارول سماحة عرضت ضمن حكاية العاشق والمعشوق
اطلالة حزينة لكارول سماحة ببوستر أغنية قلبي وقع
كارول سماحة تعاونت مع الملحن محمد رحيم والشاعرة سهام الشعشاع
كارول سماحة أطلقت مؤخرا أغنية باللغتين العربية والفرنسية
كارول سماحة شوقت جمهورها لسماع الأغنية الحزينة
6 صور

أعلنت الفنانة كارول سماحة، طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "قلبي وقع"، مساء أمس الثلاثاء بعد عرضها ضمن أحداث حكاية "العاشق والمعشوق" من مسلسل "مدرسة الحب 3" للفنانة جومانا مراد، ونخبة من نجوم الدراما التركية والعربية.

كارول سماحة
كارول سماحة بصورة حزينة على بوستر أغنية وقع قلبي

وغردت كارول عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: اسمعوا اليوم أغنيتي الجديدة قلبي وقع، الساعة 8 مساءً من مسلسل العاشق والمعشوق من سلسلة مدرسة الحب 3، بطولة جومانا مراد وألمع نجوم تركيا والعالم العربي.

وسبق أن شوقت كارول جمهورها لسماع الأغنية بنشر البوستر الرسمي، عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، وظهرت بملامح حزينة بلون أبيض في أسود، وعلقت قائلة: قريبا أغنية قلبي وقع ضمن سلسلة العاشق والمعشوق من مسلسل مدرسة الحب 3، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.

 

وعلقت نجمة المسلسل جومانا مراد على منشور كارول سماحة قائلة: حبيبتي كارول صاحبة احلا صوت واجمل احساس بالدنيا انشاءالله الاغنيه بتكسر الدنيا بحبك وفرحتي فيكي كتير كبيره.

 

ويجمع العمل عددًا كبيرًا من الفنانين منهم جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، والراحل فاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة، وإنتاج شركة HRJ لصاحبها دكتور ربيع بسيسو.

 

يذكر أن كارول سماحة قد طرحت مؤخرًا أحدث كليباتها "bon voyage"، وظهر مع كارول في الكليب الفنان باسل الزارو، وهو من إخراج بتول عرفة وشارك في كتابة الكلمات، السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع دي جي يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"