أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهدوا.. لحظة إخراج ثعبان طوله 4 أقدام من فم امرأة!

إخراج ثعبان طوله 4 أقدام من فم امرأة!

في واقعة مروعة ومثيرة للغرابة ولا تخطر على بال، دخل ثعبان طوله أربعة أقدام فم امرأة وتسلل إلى بطنها وهي نائمة من دون أن تدري، واستقر في بطنها.

وفي التفاصيل، شعرت امرأة روسية بتوعك شديد، وألم في بطنها؛ فذهبت إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وأخضعها الأطباء للتخدير العام، بعدما لاحظوا وجود شيء مريب في بطنها.

وانتشر مقطع فيديو مرعب على مواقع التواصل الاجتماعي، للحظة إخراج ثعبان طوله 4 أقدام (نحو متر واحد و20 سنتيمترا) جراحيًا، من فم المرأة الروسية، بعد أن زحف بداخلها وهي نائمة.

وكانت المرأة غارقة في نومها داخل منزلها في قرية ليفاشي في داغستان بـ روسيا، وشعرت فجأة بتوعك شديد؛ جعلها تسرع إلى المستشفى، ليدخلها الأطباء إلى غرفة العمليات فورا.

وقالت السيدة التي لم يعرف اسمها ، إنها لم تشعر باي شي أثناء دخول الثعبان من فمها ، مشيرة الى ان فمها كان على ما يبدوا مفتوحا أثناء نومها.

وعلت الصدمة والخوف وجوه الطاقم الطبي المحيط بالمريضة داخل غرفة العمليات؛ بعد رؤية الثعبان يخرج من فمها.

ورغم تلك الواقعة، ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد مات أو خرج حيَّا عند سحبه جراحيا من بطن المرأة عبر فمها. أو المدة التي قضاها داخل جسد "السيدة النائمة".

ولم تعلّق وزارة الصحة بداغستان على الحادثة، إلا أن تقارير أشارت إلى انتشار ظاهرة دخول أفاعي لأفواه السكان المحليين أثناء نومهم خارج منازلهم في هذه المنطقة الروسية خلال فصل الصيف.

وشكّك عدد ممن شاهدوا الفيديو بصحته، وقال بعضهم إن الثعبان ليس سوى دودة طويلة، في حين نفى آخرون إمكانية دخول مثل هذا الحيوان للفم دون أن يشعر الشخص بذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X