أزياء /إتجاهات

سروال الجينز لإطلالات كاجوال أنيقة وعملية

سروال الجينز لإطلالات كاجوال
ستيلا ماكارتني Stella McCartney
غوتشي Gucci
جاي دبليو أندرسون JW Anderson
إيزابيل ماران Isabel Marant
ألكسندر ماكوين Alexander McQueen
أكني ستوديوز Acne Studios
فرايم Frame

يعدّ الجينز سيّد الأقمشة من دون أي منازع، فالسروال التقليدي لإطلالات كاجوال يومية هو قطعة أساسية لا تستغنى عنها أي فتاة .أما الجينز الواسع فله أكثر من شكل، مثل الـ Mom Jeans الضيّق عند الخصر والواسع ثم الضيق قليلاً عند الساقين.وهناك سروال الجينز الـ Wide الواسع من الأعلى للأسفل بشكل مدرّج، من دون أن ننسى سروال الجينز الواسع الذي تصدّر منصات الأزياء العالمية، وأصبح الأكثر رواجًا في خيارات النساء العملية.
 


أفكار مختلفة لإطلالة مميّزة

موديلات جينز
بالمان Balmain

بإمكان كل فتاة وسيدة تنسيق السروال الجينز الواسع مع حذاء رياضي وتيشيرت، توب أو بلوزة مع كعب عالٍ وحقيبة كلاسيكية.
سروال جينز الـ Mom jeans سيكون رائعاً مع حزام يحدّد الخصربشكل أنيق، وحذاء مسطّح خفيف على سبيل المثال.
يمكن ارتداء الجينز الواسع مع البلايزر والبلوزة القصيرة أو البلوزة المشجّرة والمطبّعة... كلها أفكار ونصائح مختلفة ستجعل إطلالة السيدة بهذه القطعة ناجحة وموفّقة جداً.
الجدير بالذكر أن البنطلون الجينز الواسع من أهم القطع للإطلالات الصيفية لهذا الموسم، خاصة أنه بالإمكان ارتداؤه على الشاطىء بسبب أشكاله وألوانه وقصّاته المختلفة والمتنوّعة.
هناك أيضاً سراويل الجينز بخصر مرتفع وأخرى بوسط عادي، يمكن تنسيقها مع التيشيرت والجاكيت الجينز أو مع بلوزة سادة .
عاد بقوة الـ "كروب جينز" رغم أن الكثير من الفتيات يعتقدن أنهنّ لن يستطعن ارتداء البنطلون الجينز بالشكل المثالي، أو إذا كنّ لا يتمتعن بجسد ممشوق، ولكن إذا تمّ تنسيقه مع توب انيق وحذاء مناسب ستظهر به السيدة بأسلوب رائع لأن هذا التصميم من الجينز يأتي بوسط عالٍ ليداري امتلاء البطن والأرداف، كما أن القصة الواسعة تجعل الأرجل تبدو أطول بصريًّا، وعليه ستظهر السيدة بجسد ممشوق .

تابعي المزيد: هذا الجينز سيسيطر على موضة الخريف.. من النجمة التي بادرت باقتناءه؟


لمسة عصرية وأنيقة للجينز

الجينز
كلوي Chloé

إن ارتداء سروال الجينز مع حذاء بكعب عالٍ يحوّله إلى قطعة أنثوية، ويبرز جمال شكله أكثر، وإذا لم ترغب السيدة بهذا الحذاء يمكنها اختيار حذاء مسطح ملوّن.
اختاري مع الجينز توب ملائمة لجسمكِ، مثل الجاكيت القصيرة أو القميص الضيّق الملوّن أو الكروب توب، كي تبرز قصة الجينز.
يمكنكِ ارتداء البلايزر مع الجينز للحصول على لمسة أنثوية وإطلالة كلاسيكية أنيقة، كما يمكنكِ التنويع بالألوان كما ترغبين.
إن ارتداء الجينز مع العديد من طبقات الملابس أعلاه ستظهره بشكل بشع وغير متناسق، لذلك يجب أن تكتفي بقطعة بسيطة واحدة، كالتوب أو القميص أو البلايزر.
ثني الرجلين من أشهر الطرق لارتداء الجينز لأن هذه الثنيات توازن بين وسع رجلي السروال مع التوب الضيق، أو القميص بالأعلى، ويفضَّل ارتداؤه مع حذاء بكعب عالٍ لإطلالة أفضل بشكل عصري وأنثوي.
يضفي الحزام لمسة أنثوية على الإطلالة، ويساعد في التحكّم بوسع الخصر وملاءمته للجسم، كما أنه يساهم في إظهاره بشكل ممشوق وأكثر نحافة من الواقع.
تلعب الأكسسوارات دوراً مهماً في أي إطلالة، لذلك من المهم أن تختاري إكسسوارات ملوّنة وواضحة مع الجينز ، كالقلائد الكبيرة والحقائب الملوّنة، فهي تعطي لمسة عصرية وأنيقة لإطلالتكِ بالجينز.

تابعي المزيد: موضة البنطلون الجينز بخصرٍ منخفض

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X