واقعة مأساوية .. وفاة شاب غرقًا بعد 5 دقائق من الاحتفال بخطوبته

 بعد خمس دقائق فقط من التقاطه مجموعة من الصور برفقة عروسه  اثناء الاحتفال بخطوبتهما مع عدد من أصدقائهما المقربين، لقي شاب برازيلي مصرعه غرقًا بطريقة مأساوية مروعة .

وكان العريس "جواو فاديني" 24 عاما ، وخطيبته "لاريسا كامبوس" الـ25 عامًا قررا الاحتفال بارتباطهما رسميًا برفقة أصدقائهما واختارا سد "إيتوبارانجا" الواقع على نهر "سوروكابا" بولاية "ساو باولو" البرازيلية كي يشهد هذه المناسبة التي كان يفترض أن تكون واحدة  من أسعد لحظات حياتهما.

تابعي المزيد: طلبت الخلع بعد 40 يومًا فقط من الزواج

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فإن "فاديني"، وهو رجل أعمال ، كان يوصف بكونه "سباحًا ماهرًا"، وقبل لحظات من وفاته غرقًا قام بتقبيل جبين لاريسا ثم أخبرها بأنه "يحبها" وطلب منها أن "تنتظره"، وبعد ذلك خلع قميصه وقفز في المياه مع أصدقائه"

بدأ جواو سباق سباحة إلى البر الثاني، ورغم استسلام  الجميع تقريبًا ، لم يبق إلا العريس وزوج أخته جابرييل، يتنافسان  في السباق، وفجأة اختفى جواو تحت الماء.

بحث أصدقاؤه عنه في كل مكان، بشكل مكثف ، ولكن دون جدوى ،وتم استدعاء خدمات الطوارئ

وقالت العروس تعيسة الحظ "لاريسا " التي لم تستوعب ما حدث من شدة الفاجعة والصدمة "بعد حوالي ساعة ونصف من وصول رجال الإطفاء، وجد الغواصون جثت فاديني  " وتؤكد وقع الأمر علي  كالصاعقة .

وأضافت لاريسا "كان جواو قد أخبرني أنه قد حدد بالفعل موعد زفافنا في مايو القادم قائلًا بأنه لا يمكنه الانتظار لتكوين أسرة معها، ويتوق شوقًا ‘إلى يوم يجمعهما "  

وجرت مراسم جنازة الشاب الراحل في بلدة "فوتورانتيم" بولاية "ساو باولو" مطلع سبتمبر الجاري، في اجواء حزينة ، حيث كانت العروس وجميع أقارب وأصدقاء العريس مصدومين بشدة من هول الفاجعة .