مشاهير /مشاهير العرب

محمد رمضان يعلن الصلح مع باسم سمرة ويشاركه بطولة مسلسل موسى

باسم سمرة تحدى محمد رمضان فنيا
محمد رمضان اشتبك لفظيا مع باسم سمرة في أحد الأفراح الشعبية
محمد رمضان هدد وقتها بقدرته على ضرب باسم سمرة
باسم سمرة وصف محمد رمضان بالعيل الصغير
محمد رمضان رفض التعليق على خلافاته السابقة مع باسم سمرة
محمد رمضان يستعين بياسمين رئيس وشيرين رضا في مسلسل موسى
باسم سمرة تعاقد رسميا على بطولة مسلسل موسى

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف الفنان محمد رمضان عن انضمام النجم باسم سمرة لقائمة نجوم مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، علما أن الثنائي تبادلا معارك كلامية في شهر فبراير الماضي بعد تسريب مقطع فيديو من أحد الأفراح الشعبية بدا فيه رمضان وكأنه اعتدى بالضرب على سمرة.

محمد رمضان
محمد رمضان رفض التعليق على خلافاته السابقة مع باسم سمرة

محمد رمضان كشف عن انضمام العديد من الفنانين لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم موسى، ويخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وأكد في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، إن الفنان باسم سمرة وياسمين رئيس وشيرين رضا، انضموا لأسرة مسلسله بالإضافة إلى بعض الفنانين، والمسلسل من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، ولم يعلق على خلافه مع باسم سمرة أو يربطه مع مشاركته في مسلسله الجديد.

 

وسبق أن وجه رمضان إساءة مباشرة لباسم سمرة بعد تداول مقطع فيديو يكشف عن أزمة بينهما في كواليس أحد حفلات الزفاف الشعبية، ووصف باسم بإنه "في غير وعيه" وقال أنه كان من الممكن أن يضربه بعدما حدث في أحد الأفراح الشعبية مؤخرا، وأضاف رمضان في تصريحات للإعلامي وائل الإبراشي عبر التلفزيون المصري: باسم سمرة مكنش فى وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالى وباسم أخويا وصاحبى وحبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة.

 

وعلق الفنان باسم سمرة، على تصريحات الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنه يتعفف الإساءة لرمضان لأنه "عيل صغير" وسبق أن احتضنه في بداياته وقدم معه دور شقيقه الأصغر، وطلب باسم تصوير فيلم روائي قصير مع رمضان، ليعرف الجميع من الموهوب الحقيقي ومن الذي يستحق لقب "نمبر وان"

 

أضاف سمرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: مقدرش أرد.. لأنى ابن ناس محترمة، وأدعوه لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة والحكم سيكون للجمهور ومتبرع بعائد إيرادات الفيلم بالكامل للمشروعات الخيرية.

 

وتابع باسم قائلا: محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة..  كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابنى.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X