اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور.. سميرة سعيد بلوك جديد في أغنية «قط وفار» وتحيي حفلها الأول أونلاين

سميرة سعيد تحيي حفلها الأول بعد كورونا أونلاين
2 صور

أحيت الفنانة سميرة سعيد أمس الخميس حفلها الـ«أونلاين» الغنائي الجديد عبر تطبيق "تيك توك"، الذي يُعَدّ الأول لها منذ انتشار فيروس كورونا، حيث قدمت «الديفا» خلال الحفل عدداً من أشهر أغنياتها، كما غَنّت لأوّل مَرّة أغنيتها الجديدة «قط وفار»، قبل ساعات من طرحها عبر قناتها الخاصة على «يوتيوب».

وبعد الحفل بساعات طرحت سميرة سعيد فيديو كليب أغنيتها الجديدة «قط وفار»، وهي من كلمات عبدالحميد الحباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع النابلسي.

واتسمت أغنية «قط وفار» كلمات مفاجئة وغريبة، وجاء بها: «قاعد معايا كدة سيادته قاعد يلاغي فيها فاكرني قال ولاشفته.. صحيح اللي اختشى مات.. فاكرني نايمة؟ ولا قالوله عني هبلة ؟.. أكونشي أنا ساذجة؟ بأصدق الحوارات؟».

وأبرزت سميرة سعيد في أغنيتها الجديدة قوة شخصيتها وجرأتها التي اعتادت إظهارها في اختيار كلمات أغانيها وفي أدائها، ففي مقطع آخر تغني: «إيه بعد كرامتي إيه.. لا أنا أدوس عليه وأعديه».

وتستعرض سميرة سعيد رد فعل عنيف خلال الأغنية «رحت على طول قايمة.. مش شايفة قدامي عامية.. نرفزني خلاني رايحة قالبة كل الدنيا عليه».

لتتوالى ردود الأفعال على الأغنية بين مهنىء لـ«سميرة» على خفة الظل التي تعكسها الأغنية أو العنف ضد الرجال كما كتب لها أحد المتابعين عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

تحدي الرجل بشخصية قوية وطرح أفكار جريئة عادة ما تشهدها أغاني سميرة سعيد ومنها «محصلش حاجة» و«هو طيب معاكي» و«سوبر مان» التي انتقدت فيها تغير صفات الرجل بعد الزواج إلى شخصية أنانية و«بخيلة» و«تخين» و«بكرش» والتي عرضتها لانتقادات كبيرة.

كانت سميرة سعيد أطلقت بوستر الأغنية الأربعاء الفائت وظهرت خلاله بنيولوك بشعر مموج وتي شيرت أحمر ونظارة شمسية ضخمة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"