أزياء /أخبار أزياء

JIMMY CHOO تعقد شراكة مع TIMBERLAND مؤخرًا بهدف التعاون

يتعارض عالمان مع الإعلان عن تعاون العلامة التجارية للإكسسوارات الفاخرة Jimmy Choo مع العلامة التجارية العتيقة للأحذية Timberland في مجموعة تدمج سحر البساط الأحمر مع الهواء الطلق. وهو مزيج مذهل من أيقونات التصميم يسفر عن مجموعة مذهلة من أنماط الإصدارات المحدودة.
Jimmy Choo x Timberland هو اتحاد أزياء يؤكد على نقاط القوة المتقاربة لكلتا العلامتين التجاريتين.
تم ترصيع الحذاء الأصفر الأصلي المميز من Timberland بفخامة وبريق علامة Jimmy Choo التجارية، مما أسفر عن مجموعة تضم ثلاثة أنماط فريدة مقاس 6 بوصات للرجال والنساء، بالإضافة إلى نمط حصري للنساء يتميز بإصبع ذهبي لامع مزين. تشتمل الأنماط على؛
حذاء Premium Wheat بلون القمح المميز مقاس 6 بوصات مع ياقة كريستال سواروفسكي
حذاء Premium Wheat بلون القمح المميز مقاس 6 بوصات مع بريق الذهب


حذاء Premium Black الأسود المميز مقاس 6 بوصات مع البريق


إصدار محدود مقاس 6 بوصات من سواروفسكي المميز بالكامل مع تزيين بلوري




"يتيح التعاون مع علامة تجارية مثل Timberland للعلامة التجارية Jimmy Choo استكشاف طريق جديد والمشاركة في محادثة مختلفة. أحب هذا المزيج الرائع من خلال الالتقاء بالعقول المبدعة المختلفة التي تحمل في داخلها الصبغة الخاصة بنا لإنشاء منتج جميل ومدهش مع روابط غير متوقعة لجذور علامتنا التجارية. إن تراث العمل في الهواء الطلق الذي برعت فيه شركة Timberland جنبًا إلى جنب مع إحساس الأناقة العالية الذي نتميز به يخلق شيئًا مثيرًا وفريدًا حقًا في السوق". ساندرا تشوي، المدير الإبداعي في Jimmy Choo

تنطلق مجموعة Jimmy Choo x Timberland حصريًا في الولايات المتحدة مع KITH في متاجر مدينة نيويورك ولوس أنجلوس، وعبر الإنترنت على موقع kith.com ابتداءً من 2 سبتمبر. ستتوفر المجموعة في متاجر مختارة من Jimmy Choo على مستوى العالم، وعبر الإنترنت على موقع Jimmychoo.com وموقع Timberland.com اعتبارًا من 9 سبتمبر.

كجزء من الإطلاق ودعمًا لسعي Timberland لتحقيق مستقبل أكثر خضرة، ستزرع Timberland شجرة لكل زوج من الأحذية يتم تصنيعه بهذا التعاون المحدود. في سبتمبر، تعهدت العلامة التجارية بزراعة 50 مليون شجرة خلال السنوات الخمس المقبلة.


نبذة عن Jimmy Choo


Jimmy Choo هي علامة تجارية عالمية للإكسسوارات الفاخرة تتمتع بإحساس قوي من التألق والروح الجريئة المرحة. تشتهر Jimmy Choo بأسلوبها المميز والعصري ومهارة الصنعة الاستثنائية، وأصبحت رائدًا في فن أزياء المشاهير وأسلوب البساط الأحمر. تظل الأحذية النسائية جوهر عرض المنتج، إلى جانب حقائب اليد والسلع الجلدية الصغيرة والأوشحة والنظارات الشمسية وغيرها من النظارات والأحزمة والعطور والأحذية الرجالية. عملت المديرة الإبداعية ساندرا تشوي مع العلامة التجارية منذ إنشائها في عام 1996 برؤية تهدف إلى إنشاء واحدة من أكثر العلامات التجارية الفاخرة قيمة في العالم. تمتلك Jimmy Choo شبكة متاجر عالمية تضم أكثر من 200 متجر وهي موجودة في أكثر المتاجر المرموقة والمتخصصة في جميع أنحاء العالم. وJimmy Choo جزء من مجموعة Capri Holdings Limited للأزياء العالمية الفاخرة المدرجة في بورصة نيويورك تحت مؤشر CPRI.

تابعي المزيد: "JIMMY CHOO" ما قبل خريف 2019 من وحي التسعينات


نبذة عن Timberland


تأسست Timberland في عام 1973، وهي علامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة في الهواء الطلق ويقع مقرها في ستراتهام، نيو هامبشاير، ومقرها الدولي في سويسرا وهونغ كونغ. تشتهر Timberland بحذائها الأصفر الأصلي المصمم للعناصر القاسية في نيو إنجلاند، وتقدم اليوم مجموعة كاملة من الأحذية والملابس والإكسسوارات للأشخاص الذين يُقدّرون الأسلوب الهادف ويشاركون العلامة التجارية شغفها بالاستمتاع بالطبيعة وحمايتها.

تابعي المزيد : صيحات أحذية العروس من Jimmy Choo

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X