أزياء /إتجاهات

تعرفي إلى لوحة ألوان الخريف واعتمديها في إطلالاتك

هناك 5 اتجاهات لألوان الخريف لعام 2020، تنطلق من الألوان المحايدة الأساسية والرمادية إلى الأخرى العضوية الثابتة المثالية من اللونين الوردي والأخضر، فهذه هي ألوان الموسم المرغوبة.

وتتمتع لوحة ألوان الخريف بدرجات محايدة أساسية، انطلاقًا من الوردي الناعم، وتدرجات من الرمادي، بالإضافة إلى الألوان المجربة والصحيحة، كالأسود من الرأس إلى القدمين؛ إذ تم تصميم هذه الألوان التي يمكن ارتداؤها، لتهيمن على موسم خريف 2020، ويعد هذا الوقت المثالي للحصول على الإلهام وتحديث خزانة ملابسك بما يلائم أحدث صيحات الموضة .

وخلال السطور التالية؛ تعرفي على لوحة ألوان الخريف، واعتمديها في إطلالاتك..


اللون الوردي

 - اللون الوردي
 اللون الوردي


يعتبر اللون الوردي من الألوان الرومانسية والهادئة، وتعد عودته بموسم خريف 2020 عودة منتصرة بألوان الباستيل.
ويمكن اعتماد اللون الوردي في كل الإطلالات بالملابس، والمعاطف، والتنورات، وحتى أشكال النظارات، فهو من الألوان الناعمة التي يجب إضافتها لخزانة ملابسك .

تابعي المزيد: اكتشفي الجلد الناعم صيحة ما قبل خريف 2020


اللون الأخضر

اللون الأخضر
اللون الأخضر


ظهر اللون الأخضر في مدارج موسم الخريف 2020، بدرجات متعددة شبيهة بألوان النعناع والزيتون وغيرهما، فهو من الألوان المنتعشة التي يمكن اعتمادها في موسمي الخريف والشتاء، سواء بالملابس أو الإكسسوارات.


اللون البني

اللون البني
اللون البني


يعد اللون البني المستوحى من الأرض أحد الألوان المميزة، والتي يمكن اعتمادها في موسم خريف 2020، فهو يتمتع بدرجات متعددة من الكريمي والكاميل والبني الذهبي والبني الداكن، ويمكنك اختيار ما تفضلينه، مع ضرورة تنسيق الإكسسوارات مع إطلالتكِ.

تابعي المزيد: موديلات تايورات سبور شيك من مجموعات ما قبل خريف 2020


اللون الرمادي

اللون الرمادي
اللون الرمادي


بشكل مفاجئ، ظهر اللون الرمادي الأنيق في عدد من مدارج خريف 2020، من نيويورك إلى ميلانو إلى باريس، سواء بالسترات أو الفساتين أو غيرها من قطع الملابس، فهو من الألوان التي تمنح الإطلالات أناقة وفخامة.


اللون الأسود

اللون الأسود
اللون الأسود


ظهرت الألوان الداكنة أحادية اللون في مدارج خريف 2020، ومن بينها اللون الأسود؛ باعتماده من الرأس إلى القدمين؛ إذ يضفي قدرًا من الأناقة والجاذبية على الإطلالات.
وعامة، يعد اللون الأسود من الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة الملابس، وكذلك الأحذية والشنط، فيمكن تنسيقها في مختلف الأوقات والمناسبات.

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X