عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر

الغردقة
دهب
سهل حشيش
مرسى علم

يعد اختيار وجهة شهر العسل من الأمور المهمة لدى كل عروسين، إذ يرغب العرسان الجدد قضاء وقت رومانسي وهادئ، والابتعاد عن ما يمكن إزعاجهما.
وتعد مصر من الوجهات المميزة التي يمكن اختيارها لقضاء وقت شهر عسل مميز، فهي تحتوي على كل ما يمكن أن يحلم به أي زوجين، وأهم ما يميزها أنها تناسب مختلف الأذواق والفئات.
وخلال السطور التالية؛ يقدم لك "سيدتي. نت" قائمة بأفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر، يمكنك أن تختاري ما يناسبك من بينها، لرحلة ممتعة.

تابعي المزيد: اختاري وجهة شهر عسلك من بين أجمل مدن العالم !


1-الغردقة

الغردقة
الغردقة


تعد الغردقة من الوجهات السياحية المميزة للكثيرين، فهي تتمتع بشواطئ زرقاء كريستالية وشعاب مرجانية ملونة، إضافة لفنادق جميلة، يمكن للعروسين قضاء شهر العسل بها.
ويمكن للعروسين أيضا زيارة جزر الغردقة الخلابة كالجفتون أو الاستمتاع في عالم المياه الكبير بخليج مكادي، أو اللعب مع الدلافين، وكذلك التنزه في شوارعها الشهيرة.


2-سهل حشيش

سهل حشيش
سهل حشيش


هو منتجع يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر، ويقع على بعد 18 كيلومترا من الغردقة، ويمكن اختياره وجهة لقضاء شهر عسل مميز، إذ يتمتع بفنادق وأماكن إقامة من الدرجة الأولى.
ويعرف أن سهل حشيش من المنتجعات الشهيرة بشواطئها الرائعة ورمالها البيضاء النقية، بجانب توفيره للعديد من الأنشطة المائية التي يمكن للعروسين الاستمتاع بها، وقضاء وقت رومانسي لا مثيل له.


3-دهب

دهب
دهب


تعد دهب من أكثر وجهات شهر العسل هدوء ورمانسية، فهي مدينة صغيرة تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء في مصر.
وتمتلئ دهب بالعديد من الوجهات والأنشطة، كتسلق الجبال والاستمتاع بغروب الشمس من أعلى قمة في مصر، ورحلات السفاري في وسط الصحراء، كما يمكن قضاء العروسين في إحدى الجزر والاستمتاع بالاسترخاء والهدوء.    


4-مرسى علم

مرسى علم
مرسى علم


تعد من المنتجعات السياحية على البحر الأحمر، التي توفر خيارات متعددة تناسب مختلف الأذواق، فهي مليئة بالفنادق الفاخرة والشواطئ المميزة.
ويمكن للعروسين قضاء وقت ممتع في مرسى علم، سواء على أحد الشواطئ الشهيرة أو المشي على الرمال الناعمة، وكذلك الاسترخاء في الليل بأحد الأماكن المطلة على البحر.

تابعي المزيد: أجمل وجهات شهر العسل في منطقة الشرق الأوسط

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X