فن ومشاهير /أخبار المشاهير

القضاء المصري ينصف حياة الفهد

حياة الفهد نفت التطاول على أية دولة عربية

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري، بعدم قبول دعوى إدراج اسم الفنانة الكويتية حياة الفهد على قوائم الممنوعين من دخول مصر، بسبب نسب تصريحات إليها تم تفسيرها على أنها تطاولا على العمالة المصرية في الكويت.

حياة الفهد
المحكمة المصرية لم تعلن حيثيات رفضها دعوى منع حياة الفهد من دخول مصر

ولم تصدر المحكمة حتى الآن حيثيات الحكم برفض الدعوى المقدمة من المحامي سمير صبري وطالب فيها، بمنع دخول الفنانة الكويتية، مبررا دعواه بأنها طالبت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أزمة وتعدى"، بطرد الوافدين من الأراضي الكويتية، وبعدم علاجهم من فيروس كورونا.

حياة الفهد
حياة الفهد أكدت أن تصريحاتها أسيء فهمها

وأضافت الدعوى أن حياة الفهد قالت في مداخلتها: لو كان الأمر بيدها ستقوم برميهم في الصحراء وذلك على خليفة تفشى فيروس كورونا في دولة الكويت خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى زيادة عدد الوفيات، حيث قالت نصًا: "إحنا تعبنا، إحنا ليش نبتيلى فيهم، حرام تعبنا، والكويت ما تتحمل كل هذا، كما طالبت بعدم دخول أى شخص إلى الكويت خلال الفترة المقبلة، وعدم استخراج أي تصاريح.

وسبق أن نفت حياة الفهد، صحة التصريحات المنسوبة إليها بالصوت والصورة، وقالت إنها لم تطلب طرد العمالة المصرية من دولة الكويت، مؤكدة أن تصريحها المثير للجدل لم يتطرق لأي جنسية وافدة، ولكنه توقف أمام فتح أبواب الكويت أمام أكبر عدد من الوافدين، وفي الظرف الراهن من الصعب ضمان سلامة الجميع بعد تفشي فيروس كورونا.

 

وأضافت خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن دولة الكويت يوجد لديها جنسيات من مختلف أنحاء العالم، وتابعت: نحن أكثر دولة بها جنسيات من مختلف أنحاء العالم .. ويوجد بها عمالة خارج إطار القانون، يعملون على إدخالهم ما يعرفون بتجار الإقامات ممن يضرون الوطن.

 

وتابعت قائلة: والله ما قلت، وتحية كبيرة جداً لمصر، أنا تعلمت الفن من المصريين ومن علمونا ودرسوا لنا مصريين، كافة حبابينا من المصريين، مشددة على أنها لا تلوم العمالة التي تعمل بالكويت خارج إطار القانون ولكن تقصد تجار الإقامات.

حياة الفهد
حياة الفهد طالبت بطرد العمالة الوافدة من الكويت

وأكدت أنها لم يخطر على بالها أن تسيء إلى مصر أو إلى أي دولة عربية، مشددة على أن الكويت لا تستطيع أن تستغنى عن أي من العمالة لديها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X