فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سامي في المستشفى بعد تدهور صحته

ذكر الملحن فهد العبد الله أن الفنان خالد سامي انتقل للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية وهو في منزله، حيث كان معزولًا به تمامًا لضعف مناعته، وأوضح أن علاجه تأخر بسبب جائحة “كورونا”، وطالب جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء. 

وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحبيب الصديق #خالد_سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم".

 

عانى من فشل كلوي

التغريدة
تغريدة الملحن فهد العبد الله

يذكر أن الفنان خالد سامي في شهر مايو2020 كان قد غرَّد عبر حسابه على "تويتر" موضحًا آخر تطورات حالته الصحية، حيث كتب: "إلى جميع من سأل عني الحمد لله أنا بخير وتحت رحمة الله، سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا بإذن الله، شاكرًا ومقدرًا لجميع من دعا لي، الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن، #خالد_سامي". 

وقد تطور الوضع الصحي للفنان خالد سامي خلال السنة الماضية، حيث عانى من فشل كلوي إثر تدهور حالة الكبد لديه، ممَّا جعله يدخل المستشفى في جدة في شهر رمضان الماضي، وتم الإعلان مؤخرًا عن استعداده للسفر للصين للخضوع لجراحة زرع كلى، بعد أن كشفت زوجته أن الديوان الملكي السعودي سيساعد في تحمُّل جزء من نفقات علاجه، غير أنه أرجأ السفر حاليًّا بسبب أزمة كورونا.

تابعي المزيد:خالد سامي عبر تويتر: أنا بخير وسأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا

عمل في الدراما المصرية لإتقانه اللهجة المصرية

خالد سامي
خالد سامي

الفنان خالد سامي من مواليد مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانطلق فنيًّا في أواخر السبعينيات الميلادية، ويعد من الجيل الثاني من رواد جمعية الثقافة والفنون بعد أن تعرَّف على الممثل محمد الكنهل، الذي أخرج له إحدى المسرحيات، والتي كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية له.  

كذلك قدم برنامج "أوراق ملونة"، وبرنامج "من كل بستان زهرة"، وعمل أيضًا في الدراما المصرية بعد إتقان اللهجة العامية المصرية، وله أعمال مع الفنانة فردوس عبد الحميد، إضافة إلى كثير من الأعمال المحلية المميزة، ويعد من أبرز الفنانين السعوديين.

 

شاهدي أيضاً:

يوميات عائلة تحت الضوء حلا الترك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X