شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل صور وفيديوهات من زفاف النجمة الأردنية ديانا كرزون وخطيبها معاذ العمري.
وتألقت ديانا بفستان أبيض منع تاج كالأميرات، وكانت قامت منذ ساعات بنشر فيديوهات لاطلالتها في خاصية "الستوري" الخاصة بها.

 


أما شقيقتها زين كرزون فتولت بنشر صور وفيديوهات لـ ديانا قبل خروجها من منزل أهلها، وهي تبكي وتضم الى صدرها والدتها التي تربطها بها علاقة وطيدية، بالاضافة الى جدتها أيضا التي انهمرت عيناها بالبكاء لحظة رؤية ديانا بالفستان الأبيض.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anood (@anod_fans_dhz) on


وتمنت كرزون أن يسهل الله أمورها ويسعدها، مضيفة: "ديانا مثل القمر وسأقوم بتصوير اطلالتها لترونها".

وكانت ديانا شاركت متابعيها عبر صفحتها على "انستقرام" باعلان خبر زواجها من خطيبها الاعلامي الأردني معاذ العمري بعد فترة على خطوبتهما.
ونشرت ديانا صورة صورة تجمعها بالعمري مؤكدة ان حفل الزفاف سيتم الليلة بشكل بسيط بعيدًا عن أي مظاهر للاحتفال بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shosho Abbas (@shoshoabbas2) on

 

وظهرت ديانا بالصورة بفستان أبيض مع غطاء رأس بنفس اللون، وارتدت فوق الفستان عباءة أردنية باللون البني، فيما ارتدى العمري بدلة باللون الرمادي.
وكتبت كرزون في تعليقها على الصورة:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

تابعي المزيد: وعد السعودية تعبر عن حبها لـ نادين نجيم والأخيرة تردّ

 

شاهدي أيضاً: