أفكار مكياج عيون براق للعروس

يعد مكياج العيون من الأمور المهمة التي تشغل بال الكثير من الفتيات قبل حفل زفافهن، إذ ترغبن في اعتماد مكياج براق يبرز جمالهن، ويضفي قدرا من الجاذبية والفخامة على إطلالتهن.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" أفكار مكياج عيون براق للعروس، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة براقة وملفتة.تابعي المزيد: صور الرسومات الحناء المغربية 2020 مميزة وجريئة

 

مكياج عيون سموكي ذهبي

مكياج عيون سموكي ذهبي
مكياج عيون سموكي ذهبي


إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد مكياج عيون سموكي ذهبي، بتطبيق ظلال العيون الذهبي على منطقة الجفن العلوي، ودمجه يظلال عيون أسود عند زاوية العين الخارجية.

مكياج عيون ذهبي

مكياج عيون ذهبي
مكياج عيون ذهبي

لإطلالة أكثر أناقة وبساطة في حفل زفافك؛ يمكنك اعتماد مكياج عيون ذهبي، بتطبيق ظلال عيون نيود على منطقة الجفن العلوي وطية الجفن، وتوزيعه جيدا، ومن ثم إضافة ظلال العيون الذهبي بنفس الطريقة، ويمكنك إضافة لمسة جمالية من ظلال العيون الأبيض على زاوية العين، وكحل ملون على الجفن السفلي للعين.

مكياج عيون وردي برونزي

مكياج عيون وردي برونزي
مكياج عيون وردي برونزي

إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة هادئة وجذابة في حفل زفافك، يمكنك اعتماد مكياج العيون الوردي البرونزي، بتطبيق ظلال العيون الوردي الفاتح على منطقة الجفن العلوي، وتطبيق درجة أغمق قليلا على طية الجفن، وإضافة ظلال العيون البرونزي فوق العين مباشرة، مع رسم العين بالأيلاينر الأسود الداكن.