فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء حسين تردّ على تعليق مستفز يتعلق بزواجها من رجل بعمر والدها 

بعد قيام الممثلة البحرينية هيفاء حسين بنشر صورة لها عبر صفحتها في "انستقرام" سألت من خلالها متابعيها عن رأيهم باطلالتها حيث قالت: "شرايكم بلقاء البارحة في برنامج وطني؟ برنامج وطني.. لبسي الانيق من كوشية @kooshyeh"، ليردّ عليها صاحب حساب The kivang tatlitug قائلا: "ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك.. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

هيفاء ردّت على التعليق بالقول: "متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل.." 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وتفاعل أكثر من 20 ألف حساب بين التعليق والإعجاب على هذه الصورة بحساب هيفاء على انستغرام والذي يتابعها عليه أكثر من 2.1 مليون شخص. 

وكانت هيفاء أشادت بمسابقة "موهبتك فالبيت" بتوجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لإطلاق هذه المسابقة، مؤكدة أن هذه المسابقة ستعيد الحياة من جديد في ظل ما شهدته المجالات من ركود بسبب جائحة كورونا كوفيد 19، وستكون داعمة للشباب لإطلاق مواهبهم المختلفة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

وقالت هيفاء التي تشارك فيها كعضو لجنة تحكيم إن "فكرة المسابقة جميلة جداً خصوصاً وأنها تقام في ظل هذه الأوضاع التي تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا"، مضيفة أن "هذه المسابقة جاءت في توقيت مناسب لدعم الشباب في استغلال وقت الفراغ بشكل أمثل، كما أنها محفزة لهم ، بعد أن اعتمدت اللجنة المنظمة مبالغ مالية كجوائز للفائزين في هذا الحد"ث.

ويشارك هيفاء في لجنة التحكيم كل من الممثل عماد عبدالله و الممثل الكوميدي خليل الرميثي. 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X