فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قصي خولي «لا حكم عليه».. وينتظر إيميه صياح

قصي خولي يستعد لتقديم مسلسل «لا حكم عليه»

يستعد النجم السوري قصي خولي لتقديم عمل درامي جديد مكون من 8 حلقات ويحمل اسم «لا حكم عليه» من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، على أن يتم عرضه على إحدى المنصات المعروفة.

العمل من إنتاج شركة «صبّاح إخوان»، التي تستمر في التعاون مع الثنائي نادين جابر وبلال شحادات، اللذين يتوليان مهمة كتابة المسلسلات معاً، حيث عمل الثنائي سابقاً في العديد من الأعمال آخرها مسلسل «2020»، (إخراج فيليب أسمر كذلك) والذي تلعب بطولته نادين نجيم وقصي خولي وباقة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، وكان من المتوقع أن يدخل العمل السباق الرمضاني الفائت، ولكن تجمّد تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا، وانتهى فريق العمل من المشروع قبل أسابيع قليلة، ليتم لاحقاً تحديد موعد وتاريخ الكشف عنه.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خلال ايام رح نبلّش تصوير مسلسل #لا_حكم_عليه مع قصي الغالي اللي بفتخر و بستمتع اكتبلو لأنو بعرف اديه بيعطي الشخصية حقها و النص حقو... شكراً شركة الصباح للثقة اللي دايماً بتعطوني ياها... شكراً لمى الصباح، كل مرة بقولها و رح ضل قولها الشغل معك متعة... المخرج فيليب اسمر نصوصي دايماً معك بأمان... بلال شحادات انت مش بس شريكي بالكتابة، انت صرت خي... ميرا الكوسى، انتي عيننا الثالثة اللي دايماً بتصيب والله ولي التوفيق #قصي_خولي #صباح_اخوان @kosaikhaulii @sabbahlama @cedarsartproduction @sabbahmediacorporation @philipasmar @bilalshhadat @miraelkoussa

A post shared by Nadine Jaber (@nadinejaber) on


 

«لا حكم عليه» من المتوقع أن يجمع بين الأكشن وبعض القصص الاجتماعية الشائكة من بينها تجارة الأعضاء، وقد عرض على قصي خولي الذي أبدى موافقته، أما البطولة النسائية فيتردد أن نادين نجيم قد لا تشارك في المسلسل وربما تحلّ مكانها إيميه صيّاح، ولم تستقر الشركة المنتجة على أسماء البطلة بعد، وستكشف في الأيام القليلة المقبلة كل التفاصيل التي تتعلق به.

 

إيميه صيَّاح

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X