لايف ستايل /سياحة وسفر

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يرحب المنتجع الشاطئي المتميز، والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، بالمقيمين والسائحين. بالمواكبة للمبادرة العالمية الجديدة التي أطلتها سلسلة فنادق هيلتون، هيلتون كلين ستاي " Hilton CleanStay"، يوفر فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا أعلى معايير النظافة للتأكد من استمتاع النزلاء بزيارة مدهشة وآمنة. فمن خلال عرضين خاصين يضمان ‘Dream Away’" الذي يقدم للنزلاء خصمًا يصل إلى 20% على أفضل سعر متاح، وعرض ‘Sweeten Your Stay’ الذي يشمل الإفطار ورصيدًا بمبلغ 275 درهمًا يوميًا لإنفاقها في المنتجع، لن يكون هناك أي مكان آخر يفضل الضيوف الإقامة به.

تعليقًا على إعادة الافتتاح، يقول دافيد ويلسون، المدير العام لفندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا: "نحن متحمسون للترحيب مرة أخرى بالنزلاء في فندقنا. أولويتنا هي التأكد من شعور النزلاء والموظفين بالحماية في جميع الأوقات، كما قضينا عدة أسابيع في تعقيم كل جزء من الفندق وتدريب فريقنا على دليل Hilton CleanStay من أجل الوفاء بالمعايير العالمية في الوقت الذي نخلق فيه بيئة مريحة لزوارنا.

فمن خلال شاطئ خاص ومذهل يصل طوله إلى 200 متر، وبركة السباحة الواسعة ومنطقة الحدائق و68 جناحًا كبيرًا يناسب الإقامات العائلية، نتيح للنزلاء مكانًا مثاليًا للهروب إليه والاستمتاع بواحتهم الخاصة بينما يستمتعون فيه بخدمتنا العالمية".

ومن ضمن محفظة والدورف أستوريا – يقدم أكثر فنادق هيلتون رفاهية، والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، برنامج نظافة وتعقيم شامل صممه خبراء موثوق بهم في الصحة والنظافة. يشمل البرنامج العديد من العناصر للحفاظ على سلامة النزلاء مثل ختم Hilton CleanStay بالغرف الموضوع على أبواب غرف النزلاء، ويشير إلى أن الغرفة لم يتم دخولها منذ تم تنظيفها وتعقيمها بعناية، والنظافة والتعقيم الإضافيين في جميع مناطق الغرف عدة مرات يوميًا باستخدام التقنيات الحديثة مثل الرشاشات الكهروستاتيكية التي تحتوي على رذاذ معقم ومحطات لتعقيم الأيدي ومناديل معقمة متاحة عند المداخل الرئيسية وفي المناطق كثيفة المرور، بالإضافة إلى تطبيق معايير التباعد الجسدي في جميع أنحاء المنتجع.

وللراغبين في قضاء اليوم في استرخاء مع إطلالة منقطعة النظير بدون الإقامة، فإن رسوم دخول بركة السباحة والشاطئ 250 درهمًا لكل يوم يتم استردادها بالكامل في حالة تناول الطعام في المنتجع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X