فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تأييد براءة أحمد عز من واقعة الاعتداء بفندق الساحل الشمالي وتغريم شقيقة زينة 10 آلاف جنيه

ألغت محكمة جنح مستأنف، أمس الخميس، الحكم الصادر سابقاً بحبس نسرين شقيقة الفنانة زينة، 6 أشهر، واكتفت بالغرامة المالية فقط وقدرها 10 آلاف جنيه، كما خفضت قيمة الغرامة على محمد رضا إسماعيل شقيق زينة من 10 آلاف جنيه إلى 75 جنيهاً، وذلك في واقعة المشاجرة بالساحل الشمالي التي وقعت بين نسرين والفنّان أحمد عز، وجاء حكم المحكمة بعد استئناف النيابة على الحكم الصادر أول درجة.

كشف المحامي أشرف عبد العزيز، محامي الفنّان أحمد عز، براءته للمرة الثانية من قضية «فندق الساحل الشمالي»، حيث عَلّق على تأييد البراءة عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلاً: «مبروك للفنان أحمد عز.. جنح مستأنف العلمين تأييد البراءة، والحكم على الآخرين بالغرامة عشرة آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت عشرة آلاف وواحد جنيه لصالح عز».

تابعي المزيد:أحمد عز يصر على حبس شقيقة زينة والحكم الخميس القادم

 

مبروك للفنان أحمد عز جنح مستأنف العلميين تأييد البراءة ، والحكم علي الاخرين بالغرامة عشرة الاف جنيه وتعويض مدني مؤقت عشرة الاف وواحد جنيه لصالح عز .

Posted by ‎اشرف عبدالعزيز‎ on Thursday, September 17, 2020

 

وتعود وقائع القضية إلى نشوب مشاجرة في أكتوبر 2019، بين نسرين شقيقة زينة والفنان أحمد عز داخل أحد فنادق الساحل الشمالي، وفقاً لما ذكره محامي الدفاع عن المتهمين نسرين ومحمد شقيقي زينة المستشار طاهر الخولي.

وكانت محكمة جنح العلمين قد حكمت قبل شهور ببراءة عز وحبس شقيقة زينة 6 أشهر.

والمحامي أشرف عبد العزيز محامي عز صرح برنامج «ET بالعربي»: «الحمد لله الجميع عرف الآن الحقيقة بعد تأييد المحكمة براءة الفنان أحمد عز والحكم بالتعويض والغرامة ضد خصومه».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X