"الاكسسوارات" تزيّن شقّة Cameron Diaz النيويوركيّة

9 صور

لم يكن البذخ، يوماً، عنواناً للجمال والذوق العمراني...فقد تزورين شقّة تنضح أناقةً وجمالاً، ويكون المعيار فيها هو ذوق صاحبة البيت وأناملها التي تطال كلّ زاوية من زوايا مساحتها، كما حين تضع لوحة معيّنة على الجدار انتقت ألوانها بعناية، أو أريكة في إحدى الزوايا، أو تجعل النور ينبعث ويشعّ من الشمعدانات و"الأباجورات"، بما تحمل من المزايا الجماليّة.فالبساطة، إذا استخدمت بطريقة مدروسة، تشكّل عنواناً للفخامة والإبداع!وهذا ما لمسناه في خلال جولتنا في أرجاء شقّة الممثلة الأمريكيّة الشهيرة Cameron Diaz، والتي تقع في إحدى طبقات مبنى Walker Tower Building المشيّد في سنة 1929، في مدينة "نيويورك" النابضة بالحياة!
وتنكشّف الأناقة منذ دخول باب المبنى الشهير والذي يُثير الفضول برخامه الرماديّ، وبغرفة استقباله العصرية التي تبدو معبراً إلى كلّ شقق المبنى، وتتألف من أرائك ومقاعد، موزّعة على جلسات منفصلة، فيما تتدلّى من سقفها ثريا غريبة، تُشبه خيوط العنكبوت!
ولاكتشاف شخصيّة هذه النجمة، لا بدّ لك من مرافقتنا، لنجول بك في أرجاء شقتها والتي تمتدّ على مساحة 3 أقدام مربّعة، وتضمّ 3 غرف نوم و3 حمّامات و"تراساً" فسيحاً، يطلّ مباشرة على صخب المدينة التي لا تنام!
وتعتبر هذه النجمة من عاشقات "الاكسسوارات"، خصوصاً "الأباجورات" المتعددة الأشكال، كما يبدو في الصالون الذي يتألف من أريكتين وضعتهما قبالة بعضهما البعض، وإلى جانبهما زوجان من "الأباجورات" العملاقة التي تكسر رتابة الديكور.
ولا يغيب مصباح يتّخذ شكل الخيوط عن غرفة النوم المؤلفة من سرير مزدوج، يتمركز قبالة المكتبة المثبتة إلى الحائط، وتحمل عدداً من التحف.
ويتزاوج الأبيض والفضي في الحمّام الرئيس، والذي يضمّ حوض استحمام، يسترخي إلى جانب مرآة طويلة، يمكن أن تُتيح الشعور باتساع المكان.
ولا تكتمل الفخامة إلا في المطبخ، الذي تؤثثه خزائن الخشب، وتتوسّطه طاولة ذات سطح رخام، حيث تستمتع المالكة بتناول فطورها.

شاهدي أيضاً:

بالفيديو:7 أفكار لصالون ينبض بالدفء شتاءً

منزل Beyoncé الجديد يشي بشخصيتها

تعرّفي إلى أنواع الإنارة الحديثة