نيللي كريم تشارك أكرم حسني بطولة "العميل صفر" .. أكشن كوميدي

يبدو أن نجاح النجمة نيللي كريم في تقديم الكوميديا، لن يتوقف عند محطتها الأولى بمسلسل "ب 100 وش" حيث تعاقدت رسميا على المشاركة في بطولة فيلم الكوميدي "العميل صفر" لتقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان أكرم حسني.

نيللي كريم
نيللي كريم وأكرم حسني في اجتماع التعاقد على بطولة فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" لم يتم الاستقرار بعد على بقية نجومه، ولكن تم الاتفاق مع مؤلفيه وائل عبدالله وأيمن وتار والمخرج محمد سامي، على بدء التصوير قريبا، والانتهاء من تصويره قبل مطلع شهر نوفمبر المقبل، حتى تتمكن نيللي من التفرغ لتصوير مسلسلها الجديد في موسم دراما رمضان 2021، كمالا سيتفرغ سامي لإخراج مسلسل "نسل الأغراب" المقرر عرضه بنفس الموسم من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

أكرم حسني
أكرم حسني قلل من تأثير بدانته على تقديمه أدوار الأكشن

يذكر أن أكرم حسني أثار ضجة عند تعاقده على بطولة فيلم "العميل صفر" العام الماضي، خاصة وان بدانته لا تيمح له بتقديم أدوار "الأكشن" ولهذا بادر بتوضيح أن الفيلم ينتمي لنوعية "الأكشن الكوميدي" وتدور أحداثه حول عميل يعمل لصالح منظمة ما، لكن بشكل جديد ومختلف عما قُدم من أعمال في هذا الصدد.

نيللي كريم
نيللي كريم تالقت في الكوميديا بشخصية النصابة سكر

وتأجل تصوير الفيلم عدة مرات أولها بسبب وفاة والد أكرم حسني، وبعدها انشغال محمد سامي بكتابة وإخراج مسلسل البرنس، وبنفس الوقت انشغال أكرم حسني بتصوير مسلسل "رجالة البيت" وجاءت أزمة كورونا لتقضي على فكرة تصويره عقب عطلة عيد الفطر الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"