أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عريس يطلق النار على نفسه وينهي حياته قبل يوم من حفل الزفاف

ينتظر كل عريس وعروس حفل الزفاف ، وليلة العمر ، بكل لهفة وشوق ، ويرتبان لهذا اليوم ، الذي يعد أغلى وأسعد يوم في حياتهما ، منذ وقت مبكر ، ويجهزان كل المتطلبات الاحتفالية لهذا اليوم الاستثنائي والتاريخي ، الذي سيتوجان فيه ، على عرش الزوجية السعيد .لكن ما حصل مع عريس تايلندي ، كان مروعاً ، ولم يخطر على بال .

وفي التفاصيل : تحول حفل زفاف في تايلاند إلى مأتم ، بعدما أطلق العريس النار على نفسه ، وفارق الحياة ، عندما هددته خطيبته بإلغاء الأمر برمته، وألقت الدبلة بغضب في وجهه.

وقتل العريس ،ويدعى «تافيساك» 42 عاماً،  نفسه بعيار ناري أطلقه على رأسه ، داخل منزله في منطقة كوه تشان بقرية نونج بلادوك.

تابعي المزيد: عروس تقيم حفل زواجها في المستشفى والسبب والدتها !!

وعثرت الشرطة المحلية على الرجل مرمي ، في سلم المنزل غارقًا في دمائه، ومسدسًا من عيار 38 ملقى بجانبه.

وأخبرت والدته الضباط أنها هرعت عائدة من بانكوك بعد أن اتصل بها ولدها (العريس)  يسأل عما إذا كان هناك مسدسًا في المنزل، وأخبرها بأن شجارا قويا وقع بينه وبين خطيبته، وكانت حالته مخيفة. ولم تصل الام الى المنزل الا بعد وقوع الحادثة المروعة .

وكان العريس وعروسه  يخططان للزواج، لكن العروس اختفت قبل يومين من الزفاف، ثم عادت وبدأت في حزم ملابسها، للمغادرة ، مما أثار جدلًا آخر بينها وبين خطيبها.

وقالت العروس إن الجدل كان محتدمًا، حيث ألقى عشيقها زجاجة بيرة عليها، لذلك بدأت في حزم أمتعتها، مما دفعه لإطلاق النار على نفسه لكي لا تتركه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X