أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

ود داغستاني أول رئيسة لقسم صعوبات التعلم والإعاقات النمائية بجامعة الخليج العربي

صدر عن رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي قراراً يقضي بتعيين الدكتورة ود داغستاني رئيسةً لقسم صعوبات التعلم والإعاقات النمائية بجامعة الخليج العربي، بذلك ستكون الدكتورة ود حسين داغستاني أول رئيسة لقسم صعوبات التعلم والاعاقات النمائية بكلية الدراسات العليا في جامعة الخليج العربي.

أول رئيسة لقسم صعوبات التعلم والإعاقات النمائية

جامعة الخليج العربي

 أعربت الدكتورة ود عن بالغ شكرها لرئيس جامعة الخليج العربي على تقديره ودعمه المستمرين لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وتوفير بيئة أكاديمية حاضنة ومشجعة للبحث العلمي، وقالت: "نهدف في جامعة الخليج العربي لأن نكون مركزاً أكاديميا وبحثياً متميزاً على المستوى الإقليمي خاصة والمستوى الدولي عامة.

 الدكتورة ود داغستاني:

الدكتورة ود داغستاني

حاصلة على درجة الماجستير في الإعاقة الذهنية والتوحد من جامعة الخليج العربي 2011. 

حاصلة على شهادة الدكتوراه في التربية من جامعة غلاسكو بتخصص دقيق في "التوحد والعدالة الاجتماعية "  2017

بدأت الدكتورة داغستاني مسيرتها الأكاديمية بالتدريس في العديد من الكليات والمعاهد، إذ قامت بتدريس اللغة الانجليزية في كلية الطب بجامعة أم القرى وكلية خدمة المجتمع، وبرنامج الموهوبين في أرامكو السعودية.

لها العديد من المشاركات في الدورات المتخصصة في المجال التربوي ومجال التوحد ومجال القيادة الإدارية كبرنامج القيادة الاستراتيجية في جامعة اكسفورد بالمملكة المتحدة. 

شاركت في العديد من المؤتمرات والندوات المحلية والدولية كالمؤتمر الدولي لمستقبل التعليم ICFE في لندن-2019، ولها العديد من البحوث في مجال التوحد والعدالة الاجتماعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X