رسالة من أحلام إلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 

بين الفنانة الإماراتية أحلام والشعب السعودي علاقة حب كبيرة، فهم يتشوقون للقاءها وهي أيضًا دائمًا ما تقول أن غنائها في السعودية له طعم مختلف. 

وفي هذا السياق، وجهت أحلام رسالة إلى الشعب السعودي، قبل مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث من المقرر أن تحيي أحلام حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح الجوهرة في مدينة الملك عبدالله بجدة يوم الثلاثاء في 22 سبتمبر/أيلول. 

ونشرت أحلام مقطع فيديو لها عبر حسابها في "تويتر" قالت فيه: "كل عام والسعودية بخير، السعودية هي الإمارات والإمارات هي السعودية". 

وأضافت: "كل عام وملكنا ومولانا الملك سلمان بخير، كل عام وسمو الأمير محمد بخير، كل عام والشعب السعودي بخير، كل عام وإحنا بخير ما دام السعودية بخير". 

وعلقت على الفيديو بالقول: "هالسنة وكل سنة أنا معاكم، كل عام والسعودية بلدي الثاني بخير، رح التقي فيكم من جدة من على مسرح الجوهرة يوم ٢٢ (أيلول) سبتمبر ٢٠٢٠ نغني في حب #السعودية #اليوم_الوطني_السعودي90". 

وأيضاً شاركت أحلام جمهورها بفيديو من حفلها السابق في جدية أرفقته بتعليق: "إنتوا حاجة خطيرة ، وحشتوني يا أهل جدة وأهلي في السعودية كلكم". 

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية أعلن مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم العرب أبرزهم عمرو دياب وأحلام ومحمد حماقي وراشد الماجد وأصيل أبو بكر ورابح صقر وماجد المهندس وعبادي الجوهر. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"