أزياء /أخبار أزياء

شوميه تقدّم تصاميم جديدة ضمن مجموعة Bee My Love

تتوسّع مجموعة "بي ماي لوف" لتشمل إبتكارات جديدة من المجوهرات الثمينة التي تتزيّن بخطوط هندسيّة ممتعة وبأناقة الماس، فقطعها المستوحات من أشكال النحل وأقراص العسل تُضاعف من احتمالات الإبتكار والإبداع لدى ارتدائها.

تعتبر "بي ماي لوف" من المجموعات الأيقونيّة في دار "شوميه".  وقد حرصت هذه الأخيرة على تقدّيم رمز النحلة بأسلوب يتسّم بالحداثة، وقرص العسل بتصميم تتفاعل فيه الهندسة مع الذهب. فهذه المجموعة الجريئة بتصميمها وقدرتها على التحوّل تزرع في النفوس تأثيراً مشرقاً ومعزّزاً لحب الحياة. وهي تستلهم من المناسبات لتنسيق الخواتم، والأساور، والقلادات، والأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر، والوردي، والأبيض بأسلوب أنيق وغير متكلّف.

 

تعتمد تصاميم "بي ماي لوف" على المزج والتنسيق فيما بينها لتشكّل قطعاً إستثنائيّة يمكن ارتدائها بأساليب متنوّعة ومبتكرة. ويشّكل تنسيق خواتم وأساور مرصّعة بالكامل وسيلة لتحويل كل لحظة إلى سحريّة، أما قلادات مرصّعة جزئياً قصيرة وغير متوازية تخاوي البشرة فيما تضفي أقراط الأذنين لمسة من الإشراق على الوجه.

تتّسم التصاميم الجديدة من مجموعة "بي ماي لوف" بأسلوب عصريّ وبإمكانيّات تنسيق متنوّعة مما يجعل منها أكثر ترفاً من أي وقت مضى. وهي تستحدث نسخة جديدة من سوار "تينيس برايسلت" الكلاسيكي مزيّنةً بخط رقيق من الذهب الأبيض المرصّع بالماس يلتفّ بأناقة حول المعصم، ويمكن أيضاً تنسيقه مع عقد مصنوع من الذهب الأبيض والماس. وتتوفر خواتم ومحابس الزفاف بتصاميم من الذهب الأبيض لتحتفل بقصص الحب التي تدوم وتشكّل الطريقة المثاليّة لقول كلمة "نعم" الأبديّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X