عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور زينة طاولات الأفراح من الفواكة والزهور

أخيرًا ولى زمن طاولات الأفراح التي تحتاج لزينة عملاقة في المنتصف من الزهور الصناعية والكريستال، وجاءت 2020 لتحضر للوطن العربي موضة جديدة لزينة طاولة الأفراح، من مكونات الطبيعة، لتعطي شكل منعش لأول نظرة على طاولة الزفاف، المزينة بالفواكه والنباتات الطبيعية.

تابعي المزيد: ثيمات زواج مميزة باللون المشمشي

كيف كان الوضع في السابق؟

تزيين الطاولات
تزيين الطاولات


مزهريات عملاقة زجاجية وعالية، تجعل الضيوف لا يرون بعضهم من خلفها، وتحجب فستان العروس عن الجالسين على النصف الآخر من الطاولة، وورود صناعية متربة وكريستالات، تجعلك تشعر أن الطاولة مزدحمة بلا هدف.

كيف نتبع الموضة الجديدة:

الشمع لتزيين الطاولات
الشمع لتزيين الطاولات

الموضة مثالية لأفراح الصيف والخريف، حيث تزخر الأسواق بالفواكه الملونة كالرمان والبرتقال والمانجو والفراولة، كلها أشكال منعشة وألوان محببة للنظر، وبدون أي ارتفاع عن سطح الطاولة، يمنع الرؤية الواضحة للقاعة.
توضع هذه الفواكة كزينة لطاولة الزفاف، بدون أي مزهريات أو أطباق تقديم تقليدية كبيرة، ولكن بطرق مبتكرة سنوضحها فيما يلي:
•تصنع العصائر من الفواكة وتوضع بجانب قطع سليمة ومقطعة من الفاكهة على الطاولة، حيث تعتبر الزينة هي نفسها المشروب الترحيبي.
•توضع الزينة في إناء شفاف مزينة بالورود الطبيعية وفروع النبات الخضراء محولة طاولة الزفاف إلى حديقة مصغرة ولكن في إطار ضيق يسمح بوضع الأطباق على الإناء بأريحية.
•توضع الفواكه فوق غصون خضراء حقيقية لتعطي شكل طبيعي للفواكه في بيئتها.
•تستعمل الفواكه داخل مزهرية شفافة مليئة بالورود البيضاء، لتصنع مزيجًا بين الزينة التقليدية للطاولة والزينة الجديدة التي تتبع الديكور البوهيمي.
•توضع الفواكه والأغصان الصغيرة حول شموع معطرة لتعطي جو شاعري.
•يقوم الشيفات بصنع قطع للزينة من الفواكة نفسها كفن عرض الفواكه في البوكيه مطعمًا إياها بالورود والغصون.


الديكور البوهيمي للأفراح:

الفواكه لتزيين الطاولات
الفواكه لتزيين الطاولات

تعتبر زينة طاولة الزفاف بالفواكه الطبيعية، أحد التفاصيل البسيطة التي تندرج حول نظام ديكور متكامل يسمى النظام البوهيمي، والذي يتفرع للموضة والديكور المنزلي، وديكورات الزفاف أيضًا، ومن أهم محدداته هو الاعتماد على مكونات وعناصر الطبيعة في الديكور، كما كانت تفعل القبائل البوهيمية، فكل أدوات الجمال فيه من الخيوط وورق الشجر والخشب والورود والريش والشراشيب، وسنون الحيوانات كذلك، وهو نمط واسع الشهرة في 2020، يتسم ببساطته ودفء لمساته التي تشبه كل ألوان الفولكلور في العالم، ويمكن تخصيصها لتناسب الحياة البدوية في كل بلد.

تابعي المزيد: كيف تضعين ميزانية فستان الزفاف؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X