فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان بالبوكس

أحمد الفيشاوي يستفز محمد رمضان من جديد

في خطوة استفزازية جديدة، نشر الفنان أحمد الفيشاوي بوستر أغنيته المرتقبة "نمبر 2" الذي تم تصميمه على هيئة كوميكس، يضرب فيه أحمد الفيشاوي زميله محمد رمضان الملقب ب"نمبر 1" بالبوكس ويطيح به أرضا، ويسقط التاج من على رأسه في إشارة لانهيار رمضان الذي حمل لبعض الوقت لقب "الملك".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي يطرح بوستر مستفز لأغنية نمبر 2

الفيشاوي استوحى تصميم البوستر من المعركة الدائرة بينه وبين زميله محمد رمضان، حيث يهيمن على البوستر شكل حلبة الملاكمة، وظهر هو واقفا يحمل اسم نمبر 2، ويكيل اللكمات لنمبر وان الذي يمثل محمد رمضان، مع اقتباس ملامح رمضان من كليباته المصورة ومنها "الملك" و "نمبر وان".

 

وسبق ان رد أحمد الفيشاوي الإهانة لزميله الفنان محمد رمضان على خلفية المعركة الدائرة بينهما بعد إعلان الأول عن تسجيل أغنية تحميل عنوان "نمبر 2" للسخرية من أغنية رمضان الشهيرة "نمبر وان"، وكشف الفيشاوي عن جلسة لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية المرتقبة، واصفا رمضان ب "المدعو نمبر وان".

 

الفيشاوي نشر صورة تجمعه بعدد من الأصدقاء الروس من داخل الاستديو عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1".. الدنيا مولعة.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي رد الإهانة مضاعفة لمحمد رمضان

وبنفس الوقت أشار الفيشاوي في تسجيل صوتي إلى أن غضب رمضان من أغنية لم تخرج للنور بعد، يؤكد أنه يمر بأوقات صعبة وأن نجمه في هبوط.

 

وكشف الفيشاوي عن عدم قبوله أي اعتذار من محمد رمضان بعدما كشف الأخير عن جزء من أغنيته الجديدة تضمن إهانة مباشرة للفيشاوي وتحقير من قيمته، وأكد الفيشاوي إصراره على إصدار أغنية نمبر 2، ووجه رسالة مباشرة لرمضان مفادها أنه لن يتقبل اعتذاره.

 

رمضان سخر من الفيشاوي في أغنيته الجديدة

 

رمضان صعد السخرية من الفيشاوي ونشر مقطعا له من داخل دبابة عبر حسابه بموقع لإنستقرام، ويقول المقطع: واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة.

محمد رمضان
محمد رمضان قلل من قدر أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي قرر الرد عبر رسالة صوتية لبرنامج et بالعربي قال فيها: أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.

 

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي انتهى بالفعل من تسجيل أغنية جديدة من المقرر أن يطرحها قريبًا، وتحمل اسم "نمبر 2" وهو ما اعتبره البعض محاولة للسخرية من زميله النجم محمد رمضان الذي اشتهر سابقا بأغنية "نمبر 1"، ولكن الفيشاوي أكد أن هذا غير صحيح وأنه يسخر من أغنية رمضان، ولكنه يكن كل احترام وتقدير لشخصه.

 

الفيشاوي لم يكن يقصد السخرية من محمد رمضان

 

وسبق أن أكد الفيشاوي أنه يريد تقديم أغنية تحمل اسم نمبر 2، يسخر فيها من أغنية محمد رمضان نمبر 1، أضاف: بتريق فيها على أغنية محمد رمضان مش على محمد رمضان نفسه، بتريق على نمبر وان، بس أنا بحب رمضان شخصيًا، وكشف الفيشاوي وقتها في فبراير 2019 أنه يعمل مع كاتب خفي، عرض عليه فكرة أغنية بهذا الاسم وهذه الفكرة فوافق فورًا.

 

ورد رمضان على تصريحات الفيشاوي قائلا: محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم لكل شخص في الحياة وفي كل مجال لأنها تمثل النجاح فمش نقدر نتريق على نمبر وان.

 

ووجه رسالة للفنان أحمد الفيشاوي قائلًا: أتمنى التوفيق للفيشاوي ويفضل نمبر 2، وأغنية نمبر 2 هي اعتراف رسمي للعالم كله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X