فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء الفضل: هكذا حققت حلمي في اليوم الوطني وتكشف سر بكاء أحلام

عادت الممثلة والمذيعة شيماء الفضل إلى المسرح مجدداً، وتحديداً في اليوم الوطني السعودي الـ 90، بتقديم حفل الفنانة أحلام.

وخلال الحفل، انهمرت دموع أحلام، لتتصدر الترند السعودي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بحديث رواد الطائر الأزرق عن سبب بكائها، وترويج بعضهم شائعات عن ذلك.

"سيدتي" التقت شيماء الفضل، فتحدثت عن كواليس ومجريات الحفل، وكشفت أمراً، عرفته أخيراً عن أحلام، إضافة إلى جديدها الفني.

وأوضحت شيماء في البداية، أنها حققت حلمها في العام الجاري بالعودة إلى تقديم الحفلات على المسرح، مؤكدةً أنها خطت خطوةً كبيرة بالوقوف على خشبة مسرح الوطن بعد تفشي فيروس كورونا الذي أثَّر في جميع الفنانين، مشيرةً إلى أنها لم تتوقَّع في ظل هذه الأزمة الصحية الصعبة تقديم حفلٍ فني ضخم مثل هذا، شاكرةً شركة "بنش مارك" على تكليفها بهذه المسؤولية الكبيرة، وثقتها في إمكانية العودة والنجاح دون جمهورٍ.

تابعي المزيد: محمد حماقي يتألق في حفل اليوم الوطني السعودي ويشكر تركي آل الشيخ

 

 

شعرت بالرهبة لدرجة أنني تركت القراءة من الورقة وصرت أرتجل

 

وقالت شيماء: "وُفِّقتُ بتقديم حفل الفنانة أحلام بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، الذي لاقى نجاحاً كبيراً، وحظي بمتابعةٍ عالية". مضيفةً "من خلال دوري على المسرح في هذا اليوم العظيم، عبَّرت عن فخري واعتزازي بما وصل إليه وطني من تقدم وتطور في كل المجالات، وعلى الرغم من أن الأجواء كانت جميلة جداً، إلا أنني توترت كثيراً، وشعرت بالرهبة لدرجة أنني تركت القراءة من الورقة، وصرت أرتجل".

وعن كواليس الحفل، قالت شيماء: "سُعدت باهتمام المسرح السعودي في الحفل بوجود الستايلست للإشراف على إطلالة الفنانين، حيث تولى زياد الصالح جميع تفاصيل إطلالتي، وشاركته جومانة خالد بوضع المكياج، بينما اهتمت هيام الحمادي بتصفيف شعري".

وفيما يخص التنظيم والإجراءات الاحترازية، أكدت أن "التنظيم جاء بمستوى عالٍ، ولم يُسمح بدخول الزوار"، مبينةً أنها شعرت بحماس كبير حينما تواصلت معها الشركة المكلفة بتنظيم الحفل من قِبل هيئة الترفيه، كاشفةً عن أنهم قاموا باستدعائها لرؤية البروفات التي تميَّزت بالالتزام بالإجراءات الاحترازية من كورونا، خاصةً تحقيق شرط التباعد بين العاملين في الحفل والمقدمين، مشددةً على أن ما أشيع حول دخول الجمهور للحفل لا أساس له من الصحة، إذ صدر قرارٌ بمنع دخول أي شخصٍ تفادياً لانتشار الجائحة بين الحضور.

وكشفت شيماء عن سبب بكاء أحلام خلال الحفل، قائلةً: "كلَّفتني الشركة برفع معنويات الفنانة أحلام، إذ كانت تبكي في الكواليس، وعلى المسرح لعدم وجود الجمهور، وحقيقةً لم أكن أعرف مدى تعلُّقها بجمهورها إلى أن رأيتها تبكي لعدم وجوده في المسرح، وقد بذلت جهدي للتخفيف عنها، وقلت لها: نحن جمهورك، ونقف إلى جانبك، وندعمك. فمن الصعب جداً أن يقف الفنان على المسرح ولا يجد أحداً يشجعه، أو يتفاعل معه".

وعن جديدها الفني، ذكرت أنها ستبدأ العمل قريباً على مسلسلٍ ضخم جداً، يتحدث عن البيئة الحجازية، سيتم تصويره بين مصر وأبو ظبي، العاصمة الإماراتية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X