لطيفة حزينة ومقهورة ومصدومة بعد قتل واغتصاب "رحمة"

لطيفة حزينة على أوضاع بلادها تونس

كشفت المطربة التونسية لطيفة عن صدمتها من التدهور الذي حدث في بلادها، تفاعلا مع جريمة سرقة واغتصاب وقتل الفتاة رحمة لحمر، وقالت إن تكرار مثل هذه الجرائم البشعة يستدعى ردا سريعا من المسئولين، لأن تونس لا تستحق ما آلت إليه الأوضاع.

لطيفة
لطيفة تطلب ردا عاجلا على جرائم القتل والاغتصاب في تونس

لطيفة نشرت صورة للفتاة التونسية رحمة التي تعرضت للاغتصاب والقتل، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر غاضبة: مصدومة وحزينة ومقهورة على بلادى والوضع اللي وصلناله.. ما ذنب رحمة حتى تغتصب وتقتل وغيرها من أطفال والعجوز المسكينة .. أين القضاء والحسم؟

 

تابعت قائلة: تونس لا تستحق ما نحن عليه من براكاجات وخطف وقتل، أتمنى رد وموقف من المسؤولين.

لطيفة
لطيفة مصدومة بعد قتل الفتاتة رحمة لحمر

تفاصيل جريمة عين زغوان

 

يذكر ان موقع تويتر شهد صعودا لهاشتاق باسم "رحمة" للتنديد بالجريمة البشعة التي هزت المجتمع التونسي وعرفت باسم جريمة "عين زغوان"، وتضمنت تفاصيل مرعبة حول عملية سرقة واغتصاب الفتاة رحمة ثم التخلص منها بالقتل والتنكيل بجثتها، ما استدعى البعض للمطالبة بتطبيق حكم الإعدام عليه.

 

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية أنه تم القبض على المتهم بقتل الشابة رحمة، وأشارت الوزارة إلى أن قاعة العمليات بمنطقة الأمن الوطني بحدائق قرطاج تلقت مكالمة هاتفية بتاريخ 25 سبتمبر 2020 مفادها العثور على جثة لفتاة ملقاه بمجرى مياه موازية للطريق السريعة رقم 09 في اتجاه العاصمة عليها آثار تعفن.

 

وأوضحت الوزارة أنه بعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة، تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحدائق قرطاج من حصر الشبهة في شخص قاطن بالجهة وإلقاء القبض عليه، وقد اعترف بفعلته حيث تهجم على الفتاة بعد أن شرب كمية من الكحوليات وكان دون وعيه، بينما أكد محامي الجاني أن الخير مريض نفسيا وتلقى العلاج في مصحة الرازي قبل شهور من ارتكاب جريمته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"