شاهد بالفيديو عمرو أديب يحسد دينا الشربيني: الله يكون بعون عمرو دياب

دينا الشربيني تثير مخاوف عمرو أديب على صديقه عمرو دياب

قدم الإعلامي عمرو أديب فاصلا من الحسد تعليقا على الفيديو المنشور عبر حساب دينا الشربيني في إنستقرام وهي تمارس رياضة حمل الأثقال، وأكد أديب أنه لا يتحمل رفع ربع هذا الوزن، ووصف دينا بصاحبة الصحة المفرطة، مبديا تخوفه على صديقه عمرو دياب قائلا: الله يكون بعونك يا هضبة.

دينا الشربيني
عمرو أديب يخشى على صديقه عمرو دياب من قوة دينا الشربيني المفرطة

عمرو اديب عرض الفيديو في حلقة الأمس من برنامج الحكاية على قناة MBC مصر، وابدى دهشته من قدرة دينا على رفع هذا الوزن أكثر من مرة، كما توقف ساخرا أمام طريقتها في القاء الحديد خلف ظهرها بدون عناء، وقال بطريقته الساخرة: الله يكون في عونك ياهضبة الله يكون في عونك ياعمرو، أنا مقدرش أشيل ربع الثقل ده مش هعرف أعمله، وقالت في الفيديو إن رجعت تلعب رياضية يعني هي كده بتسخن أمال قبل كده كنتي بتشيلي أيه ياماما.

 

أضاف: إيه الصحة دي..دي تفصل 10 ستات باللي بتعمله وبصحتها دي، شوفوا لما رمت البتاع والحمل كمان كبير أوي ده أنا صعب أشيل ربعه.

 

ووصفت دينا الشربيني ممارستها لرياضة حمل الأثقال بالعودة إلى المسار، وظهرت وهي تحمل أوزان ثقيلة على كتفيها، مع التحميل على الركبتين وعضلات الفخذ وعلقت دينا الشربيني على الفيديو: "عودة إلى المسار"، وحصلت على دعم سريع من نور ابنة عمرو دياب، التي طالبتها بالمزيد من الجهد، بينما قدم بعض النجوم الدعم لدينا عبر ايقونات القلب الأحمر ومنهن عبير صبري وآيتن عامر ومنى ممدوح.

 

تحذير من تقليد دينا الشربيني

دينا الشربيني
تدريبات دينا الشربيني تمثل خطرا على الفتيات

وتسبب الانتشار الكبير لمقطع الفيديو في إطلاق خبير رياضي تحذيرا للفتيات من تقليد دينا الشربيني، مؤكدا أنها احتاجت على الأقل ستة شهور من الإعداد البدني قبل الخضوع لهذا التدريب المخصص لتقوية عضلات الساقين والأرداف، وأشار محمد بدوي خبير اللياقة البدنية بالنادي الأهلى المصري، إلى أن ممارسة الفتيات لهذا التدريب دون إشراف علمي قد يتسبب في عواقب وخيمة أقلها المعاناة من "فتاء عضلات البطن" وقد يتسبب في تهتك أربطة الركبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"