اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكارديغان قطعة أساسية في خزانتك

هناك الكثير من القطع التي تعتبر أساسية في خزانة السيدات الشتوية، ومنها الكارديغان الذي عادة ما تكون تصاميمه واسعة وطويلة، والتي تساعدهنّ على ارتداء الكثير من الموديلات الأخرى، وتنسيقها بطريقة أكثر عصرية وذكاءً.
الكارديغان الشتوي يشبه الجاكيت أو المعطف الطويل في تصميمه، لكنه أكثر بساطة من ذلك؛ لأنه صيحة عصرية لا تبطل موضتها على الإطلاق، ومريحة يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة مختلفة، وتناسب أسلوب السيدات المختلف والمنوّع.


الكارديغان قطعة أساسية في خزانتك الشتوية

موديلات كارديغان
كريستوفير كاين Christopher Kane

خطوط هندسية

موضة الكارديغان
ميسوني Missoni

لِمَ لا تختارين الكارديغان الطويل مع الخطوط الهندسية المتداخلة باللون البيج الدافئ، وتنسقين معه سروالًا بالدرجة الدافئة نفسها، مع توربان أسود وحذاء مدبب وكعب قصير جدًا؟! هذه الإطلالة تناسب سيدات الأعمال والمناسبات الأكثر رسمية، كما أن هذا التصميم من الكارديغان يمكن للصبايا الممتلئات والقصيرات ارتداؤه.
لإطلالاتكِ السريعة، التي لا تحتاج وقتًا للتفكير، لِمَ لا يكون أساسها الكارديغان الشتوي مع توب بسيط وجينز عصري واسع عالي الخصر؟! مع اختيار درجات النيود السومون للكارديغان، بالإضافة إلى التوب الأسود لإطلالة كاجوال وعصرية تصلح للمراهقات ولأوقات الجامعة.
خيار ثالث هو اعتماد الإطلالات الحيادية من تدرّجات الألوان البيج والنيود، وهذه المرة اعتمدي الكارديغان الصوف الطويل باللون الروز الثلجي، مع توب باللون البيج البرتقالي وسروال أبيض، وبوت طويل بلون التوب نفسه؛ لإطلالة متوهّجة تضيف إضاءة وتألقًا لا مثيل لهما.
من الصيحات البارزة هذا الموسم بشكل كبير، هي رسومات جلود الحيوانات، فلِمَ لا تعتمدينها مع الكادريغان الشتوي مع الجينز والسنيكر الأبيض لإطلالة نصف كلاسيكية؟!

تابعي المزيد: طريقة تنسيق الكارديغان الصوف في الشتاء


هادئة وحيادية

موديلات كارديغان
ويكند ماكسمارا Weekend Maxmara

إذا أرادت السيدة اتباع الأسلوب الحيادي في طلتها؛ أي اعتماد لون واحد في الملابس، أو بدرجات متدرجة من نفس اللون، يمكنها اختيار الكارديغان باللون النيود، وتنسيقه مع سروال وتوب أبيض وحذاء رياضي، حتى النظارة لِمَ لا تكون باللون النيود الروز لإطلالة حيادية بامتياز؟!
تنشد معظم السيدات في إطلالتهن الكارديغان الطويل مع التنانير الضيقة، أو الكارديغان الطويل الكاروهات مع التنورة القطنية المرنة والتيشيرت الأبيض، وأحيانًا يفضلن اعتماد الكارديغان باللون الأسود وتنسيقه مع تنورة مخطّطة بالعرض لإطلالة تناسب كل الأوقات، ويمكن استبدال الحذاء الرياضي بآخر كلاسيكي لسهرة عشاء بسيطة.
لا شكّ أن الكارديغان الملوّن يمنح السيدة المزيد من المرح والبهجة، خاصة إذا تمّ اختياره بلون مميز مع الجينز والتوب الأسود لإطلالة كاجوال، أو أن تختاره بلون مميز من دون رسومات، كالكارديغان الفيروزي مع الجينز الكحلي والتوب المخطط بالعرض للسيدات طويلات القامة.
وأخيرًا يجب القول إن الكارديغان هو قطعة عملية جدًا تناسب جميع السيدات، كما أن طوله يضيف لمسة رشيقة لمظهرهن.


تابعي المزيد: كيف ترتدين الكارديغان الشتوي كالفاشينيستات؟