أزياء /اكسسوارات

إكسسوارات للشعر مزيّنة بالأحجار تناسب سهراتكِ

لإضفاء لمسة من الأنوثة على إطلالة السيدة العصرية الباحثة عن التألق دائماً، برزت إكسسوارات للشعر مزيّنة بالأحجار تناسب سهراتها، فمنها أحجار اللؤلؤ الساحرة، إلى تلك المزخرفة بأشكال هندسية لافتة، وصولاً للأوشحة الحريرية، يمكنها اختيارها؛ لتزيّن بها تسريحة شعرها، وتواكب أبرز صيحات موضة الإكسسوارات لهذا الموسم.

 

إكسسوارات للشعر مزيّنة بالأحجار تناسب سهراتكِ

اكسسوارات للشعر
إكسسوار للشعر من غوتشي Gucci


لمسة من السحر والتألّق

اكسسوارات للشعر
إكسسوار للشعر من جيفنشي Givenchy

ليست المشابك ودبابيس الشعر جزءًا من مظهرالسيدة اليومي، ولكن من المعروف أنها تضيف شيئًا مميزًا إلى تسريحة شعرها، وتمنح لمسة من السحر إلى إطلالتها، لذلك برزت مشابك على شكل أوراق جميلة، مصنوعة من الفضة ومزيّنة بحبيبات اللؤلؤ الملوّنة، كما برزت بقوة المشابك الفضية والكريستال، خاصة إذا تمّ تطبيقها على كلا الجانبين، أو نحو الخلف، كما اعتمدت لتزيين الضفائر الصغيرة؛ للمزيد من التألّق.
هذا وقد شاهدنا المشابك المعدنية الداكنة لتناسب أجواء التسعينيات، مع إضافة الأحجار الذهبية المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة قدرًا من التألق، دون أن تغيب تلك المرصّعة بالمجوهرات.
ظهرت هذا الموسم سلاسل مصنوعة من المعدن الداكن تارة، والمصنوعة من الذهب تارة أخرى، كما برزت للمناسبات الخاصة تسريحات شعر مزيّنة بسلاسل مرصّعة بألوان الفضة والذهبي، أو بالاثنين معاً، والمزخرفة بالخرز أو المعدن، واعتمدت كغطاء للرأس بالكامل.
كان ولا يزال اللؤلؤ من أهم عناصر المجوهرات، لذلك تمّ دمجه بشكل لافت في العديد من إكسسوارات الشعر؛ ليصبح واحدًا من أبرز اتجاهاتها لهذا الموسم، وقد برزت إكسسوارات الشعر المزينّة بحبات اللؤلؤ بأشكال عصابات رأس، أو مشابك جميلة مرصّعة بأحجار اللؤلؤ الصغيرة المميزة، كما أتت اللآلئ كثيفة، حيث تمّ تزيين تسريحات الشعر بعصابات مستديرة مغطاة تمامًا بحبات اللؤلؤ الثمينة.

تابعي المزيد: اكسسوارات للشعر القصير


تجدّد واختلاف

اكسسوارات للشعر
إكسسوارات للشعر من سايمون روشا Simone Rocha


لطالما أضافت الإكسسوارات شكلًا جماليًّا ومميزًا لتسريحة الشعر، لهذا فهي دائمًا في تجدّد واختلاف؛ لكي تحصل السيدة كل موسم على إطلالة مختلفة تناسب ذوقها، وتناسب كذلك التغيرات التي طرأت على الموضة، لا بدّ من اختيارها الإكسسوارات التي تناسب كل موسم، يفضل أن تكون لها الأولوية في خياراتها؛ كإكسسوارات الشعر المخملي المرصّعة بالأحجار لإطلالة شتوية دافئة، مع مكياج بالألوان الترابية، أو اعتماد الأحجار المربّعة المختلفة الأحجام؛ لإطلالة أكثر فخامة، مع تسريحة شعر ناعمة جداً.
وحتى تظهري كالأميرة الساحرة في سهراتكِ؛ لا بد من اختيار إكسسوارات للشعر بالأحجار اللامعة أو بالخيوط، بالإضافة إلى الدبابيس المشكوكة بالأحجار التي لا غنى عنها هذا الموسم، خاصة إذا اخترتِ تسريحة على جنب، أو تلك المرفوعة، فستحتاج السيدة لهذه الدبابيس كزينة مختلفة؛ لإطلالة لا مثيل لها.

تابعي المزيد: اكسسوارات السلاسل الفضية للشعر رائجة هذا الموسم


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X