أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عقرب يقتل طفلة بعد لدغها بـ5 دقائق

سيارة إسعاف
عقرب

5 دقائق فقط كانت فاصلة في حياة طفلة عمرها 3 سنوات تعرضت للدغة عقرب ضخم خلال لهوها أمام منزل أسرتها في العسيرات جنوب محافظة سوهاج، تُوفيت الطفلة بعد أن ساءت حالتها الصحية داخل المستشفى، وتبين من التقارير الطبية أن كمية من السموم المركزة تسببت في وفاة الطفلة في وقت قصير بعد أن لدغها العقرب.


وأفادت تحريات المباحث أن وفاة الطفلة حسناء ليس ناتجاً عن أي شبهة جنائية، وأن أسرتها فوجئت بصرخاتها وعندما أسرعوا إلى نقلها للمستشفى كانت قد دخلت في غيبوبة تامة بعدما انتشرت السموم في جسها، وتمكنت من حدوث شلل كلي في المركز العصبي وماتت على إثر إصابتها تلك.


انكشفت الواقعة بعد تلقي اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوفاة طفلة عقب إصابتها بلدغ عقرب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة واستدعت أسرتها لسماع أقوالها، وثبت أن الحادث طبيعي وأن الوفاة ليست جنائية.


وبينت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث المركز بوصول الطفلة «حسناء. ع» 3 سنوات إلى مستشفى العسيرات المركزى «جثة هامدة» إزاء لدغ عقرب، وبالانتقال وسؤال والدتها المدعوة «أسماء. أ» 28 سنة ربة منزل، وتقيم في مركز العسيرات، قررت أنه أثناء وجود طفلتها أمام المنزل لدغها عقرب، مما أدى لحدوث إصابتها التي أودت بحياتها، وبدت علامات الحزن والحسرة على والدة الطفلة، التي ظلت تبكي طوال جلسة مثولها في تحقيقات النيابة العامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X