فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حنان ترك تتذكر موقفا مؤثرا للراحل علاء ولي الدين

موقف لا ينسى جمع حنان ترك وعلاء ولي الدين وسط البحر

شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، موقفا مؤثرا قالت إنها لن تنساه للفنان الراحل علاء ولى الدين، حدث في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما "عربي تعريفة" في البرازيل والذي لم يعرض لعدم اكتمال تصويره.

حنان ترك
آخر صورة جمعت بين حنان ترك وعلاء ولي الدين من فيلم عربي تعريفة

حنان ترك علقت على التغريدة السنوية للمخرج عمرو عرفة في ذكرى ميلاد علاء ولي الدين عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء سبحان الله العظيم، لن أنسى أبدا إنك قولتلي واحنا في المحيط سبحي.

حنان ترك
حنان ترك تعلق على تغريدة المخرج عمرو عرفة

وتذكر عمرو عرفة الراحل علاء بتغريدة مؤثرة قال فيها: وحشتني يا علاء .. اليوم ذكري ميلادك و أنا متأكد انك عندك حفلة أحلي و أجمل من حفلاتنا .. يا تري هتعزمني إمتي ؟ .. أسألكم الفاتحة.

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين توفى قبل استكمال فيلم عربي تعريفة

يذكر أن الفنان علاء ولي الدين، من مواليد 28 سبتمبر، وفارق الحياة يوم 11 فبراير 2003 عن عمر يناهز التاسعة والثلاثون فور عودته من البرازيل جراء مضاعفات مرض السكري، وتسببت وفاته المفاجئة في صدمة لبطلة فيلمه الأخير "عربي تعريفة" النجمة حنان ترك، وتردد أنها قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب بعد وفاة علاء، ولم يعرض من الفيلم إلا كليب صغير تضمن استعراضا غنائيا جمع بين النجمين حنان وعلاء، كما نشر المخرج عمرو عرفة العام الماضي صورة لآخر مشهد قام علاء بتصويره في البرازيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X