فن ومشاهير /أخبار المشاهير

متابعة تستفز سيرين عبد النور بتعليقها على مسلسل "دانتيل"

ردّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على فتاة انتقدت مسلسل "دانتيل" الذي تشارك فيه سيرين بدور "ميرنا" بطريقة لم تعجب الكثيرين من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان بامكانها أن تتجاهل التعليق الذي قالته احدى الفتيات في خانة التعليقات لدى حساب سيرين على "انستقرام".

وفي التفاصيل، كتبت متابعة تدعى آية تعليقًا على مسلسل "دانتيل": " بالمجمل العمل ضعيف وركيك والحوارات سيئة ومملة ما بدنا نضل نرقع بلكي بالمستقبل هالنجوم الي منحبهم يفكروا قبل ما يوافقوا على أي نص"، لتردّ عليها سيرين عبد النور بالقول: "ما تحضري".

تابعي المزيد: "دانتيل" لـ سيرين عبد النور ومحمود نصر يتصدر الترند السعودي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مــيــليــا- Milia (@_kylieofficial_) on

 

فعادت آية للردّ على سيرين بغضب وقالت: "لا بدي أحضروا وبدي انتقد كمان ع كيفي وما بدك تعرفي رأيي فيك تعملي بلوك أو ما تقرئي كل كلمة منحكيها لما ينهز بدنك".

 

واشتعلت المعركة بين آية وسيرين حيث عادت سيرين وقامت بالردّ عليها بتعليق طويل، اتضح أن سيرين تواصلت مع الفتاة عبر المسجات وحدث نقاش طويل بينهما، واتضح أيضاً أن الفتاة تكتب نفس التعليق على جميع الصفحات الفنية التي تتحدث عن مسلسل "دانتيل، وقالت سيرين في ردّها: "أول تهذبي انتي وعم تحكي معي وما ينهذ بدنك انتي ما في شي بيستاهل ثانيال ما تاركي بوست لدانتيل ما حاكية تحتو نفس الحكي، انو انتي الفهمانة اكتر من المنتج والمخرج والممثلين والجمهور والتلفزيونيت ما عجبك العجب ثالثا حكيت انا وانتي برايفت مطولا وفسرتلك بوعي وتهذيب وبعدك مصرة تتفلسفي خلصينا منك بكل بساطة وقفي تحضري".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on

وقامت سيرين بنشر تغريدة عبر حسابها في "تويتر" قالت فيها: " ما بحب الأذى ولا بحب النكيات ولا بحب حداً يحبني نكاية بحداً ولا بحب حداً يكرهني كرمال حدأً ... بآمن انو الكلمة الحلوة دواء رغم انو الحالة بتكون مستعصية وعندي حلم انو الارض ويللي فيها يصيرو متل السماء ويللي فيها!!! شو بتقولو ممكن"؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X