اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عرض إيلي صعب لصيف 2021 من أسبوع الموضة في باريس .. أنشودة الحياة

تحت شعار تكريم الحياة تنبثق امرأة إيلي صعب في مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2020- 2021 أنثوية رقيقة وصلبة في ظاهرها لتواجه أعباء الحياة بقوة تحدٍّ استمدتها من فساتين، حيكت في عاصمة لا تعرف الاستسلام. منح إيلي صعب (الذي أصبح في هذا الشهر جداً لحفيدته الأولى صوفيا) لفساتينه خطوطاً بسيطاً هندسية من دون أن تفقد إنشاً من أنوثتها. فاجأتنا المجموعة بالتصوير الرائع الذي تم في أحضان طبيعة فقرا تلك المنطقة الجبلية المزدانة بأزهار الشوك والطرق الملتوية الوعرة المليئة بالحصى.

أما الألوان فتراوحت ما بين الزهري الباستيل والأزرق الرمادي مروراً بالأحمر القاني والأصفر الشمسي والأسود.  وقد ارتأى المصمم اللبناني العالمي ألوانا موحّدة بعيداً عن التطبيعات الزاهية فتناغمت مع مكياج نضر حمل توقيع الخبير بسام فتوح واهتم بتصفيف العارضات الخبير وسيم مرقص من صالون PACE E LUCE. كما استعان المصمم بالقماش الراقي من الكريب الحريري المطرز بالغيبور والدانتيل والشيفون والموسلين الشفاف، ضمن قالب راق لا يحيد عن هوية صعب التي باتت جزء من خطه المعروف والذي أهّله على مدى سنوات  للقب "سيد السجادة الحمراء".

أما عن الحفلات الصاخبة التي كان المصمّم يحييها بعد اختتام عرضه في كل موسم،  فلقد استغنى عنها واحتفى اليوم بنعمة الحياة بكل بساطتها وتألقها.

تابعي المزيد: تعرّفي على حملة بربري لخريف وشتاء 2020-2021