أزياء /ملابس المحجبات

بدلات واسعة للمحجبات أحدث موضة مجموعات خريف 2020

Christian Cowan

 سيطرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 -2021  مجموعة من البدلات التي قدمتها أعرق الدور العالمية بقصات واسعة تحاكي أذواق المحتشمات والمحجبات.
شاهدي  موديلات منوعة  من البدلات  لتتحضري بأجمل اللوكات للموسم الجديد وتخبرك بأسرار تنسيقها.

تابعي المزيد:ملابس محجبات مع البدلات الرسمية لخريف ٢٠٢٠

 


بدلات مخططة واسعة للمحجبات آخر موضة

 

Max Mara
Max Mara



عاد الطابع الذكوري ليزين بدلات خريف 2020 حيث طغت موضة التقليمات الطولية على بعض التصاميم، أعجبنا تنسيق البدلة الزرقاء الداكنة المقلمة مع القميص الرمادي الداكن في عرض ماكس مارا Max Mara، كما لفتنا التصميم الفريد للبدلة الرمادية المؤلفة من جاكيت قصير وبنطال يتسع تدريجيًا من أسفل الركبة من توقيع ماركة نينا ريتشي Nina Ricci، نسقيها مع بلوزة أو قميص باللون الأسود واطويه بداخل البنطال اذا كنتِ ترغبين في إكتساب المزيد من الطول.


 

 

بدلات ببناطيل واسعة موضة خريف 2020

 

 

Altuzarra
Altuzarra


تخدم البدلات المصممة ببناطيل واسعة اطلالات المحجبات لا سيما اللواتي يملكن قوام الكمثرى حيث تساعدهن في إخفاء منطقة الفخذين الممتلئة، قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra بدلة حمراء بجاكيت قصير مصمم بكسرات ناعمة حول الخصر، وتألقت عارضة لانفان Lanvin ببدلة خضراء داكنة منفوخة الكمين مزينة بحزام أبيض رفيع.
تابعي  المزيد:البدلات بالجيوب البارزة موضة أساسية لربيع وصيف 2020

 



بدلات مطبعة للسهرة من مجموعات 2020

 

 

Dries Van Noten
Dries Van Noten


هل جربتي ذات مرة الظهور ببدلة مطبعة في إحدى السهرات، هذا الموسم ستتمكنين من ذلك بفضل المصممون الذين ادرجوا تشكيلة منوعة من البدلات المنقوشة والتي تناسب طلعات المساء، طرحت ماركة داريس فان نوتن Dries Van Noten مجموعة من البدلات المغلفة بالتشجيرات المتداخلة، ستايل يناسب ممشوقات القامة، فيما تألقت عارضات Christian Cowan بتصميمات مؤلفة من جاكيتات طويلة بأكتاف بارزة مطبعة بنقشة جلد النمر ننصحك بتنسيقها مع اكسسوارات ذهبية.



 

بدلات بقصات كلاسيكية لإطلالات العمل

 

 

Elie Saab
Elie Saab

 



اذا إنتقلنا إلى قسم الأزياء الرسمية فلا بد أن نتحدث عن البدلات الرائعة المطبعة بالخطوط المتقاطعة من توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab والتي نسقها مع قمصان بيضاء مزينة بالكشاكش عند الصدر ورباط أسود حول العنق.

كما نرشح لكِ القطع ذي القصات الكلاسيكية والياقات العريضة من مجموعة جيفنشي Givenchy وستيلا مكارتني Stella McCartney والتي يسهل تنسيقها لإطلالة أنيقة تناسب المكتب


 

بدلات واسعة بموديلات عصرية للشابات

 

Alberta Ferretti
Alberta Ferretti


بخلاف القطع التقليدية والقصات الرجالية أدرج المصممون بعض الموديلات التي تميزت باللمسة الشبابية، رصدنا لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بدلة جلد واسعة مزينة بحزام أسود مرصع بتفاصيل ذهبية وقدمت ماركة جاسون وو Jason Wu بدلة ببنطال قصير نسقيها مع بوت طويل لتناسب الحجاب.

تابعي المزيد:البدلات الحمراء سيطرت على مشهد موضة 2019

 

X