شاهد بالفيديو: هل تعمد أحمد الفيشاوي إهانة محمد رمضان؟

أحمد الفيشاوي وضع حرف يرمز لمحمد رمضان على بوستر الأغنية

رفض مروان يوسف، مصمم البوستر الدعائي لأغنية "نمبر 2" للفنان أحمد الفيشاوي، تأكيد أن الشخص المهزوم والذي يتعرض للضرب هو الفنان محمد رمضان، مؤكدا أن الصراع بين الفيشاوي ورمضان يخصهما، وان تصميمه الفني اعتمد على اقتباس اكسسوارات محمد رمضان في أغنيات "نمبر وان" و"الملك" وتم وضع حرف "R" على البوستر ولكن دون تأكيد أن المقصود بالإهانة هو محمد رمضان.

أحمد الفيشاوي
بوستر أغنية نمبر 2 اثار الكثير من الجدل

مروان أوحى بكلامه لبرنامج “The Insider بالعربي"، أن المقصود بالفعل هو محمد رمضان مؤكدا إن البوستر بالفعل كان بارزًا فيه حرف الـ"R"  ولكنه رفض خوض المعركة بشكل مباشر وعاد وقال ليس مقصودًا منه إشارة لشخص معين أو تبادل إهانة لأحد.

وتابع مروان أنه صمم الملصق وسلمه لأحمد للفيشاوي وهو وحده يستطيع تحديد المقصود بحرف الـ"R"، مشيرا إلى أن الملصق يصور مشاهد معركة حامية بين بطلين خارقين بأسلوب الصور الساخرة التي تميز كل شخصية منهم بدون ذكر الأسماء بشكل رسمي.

 

أحمد الفيشاوي يتعمد استفزاز محمد رمضان

 

يذكر ان الفيشاوي تعمد استفزاز محمد رمضان مجددا ونشر بوستر أغنيته المرتقبة "نمبر 2" الذي تم تصميمه على هيئة كوميكس، يضرب فيه أحمد الفيشاوي زميله محمد رمضان الملقب ب "نمبر 1" بالبوكس ويطيح به أرضا، ويسقط التاج من على راسه في إشارة لانهيار رمضان الذي حمل لبعض الوقت لقب "الملك".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي لن يقبل أي اعتذار من محمد رمضان

الفيشاوي استوحى تصميم البوستر من المعركة الدائرة بينه وبين زميله محمد رمضان، حيث يهيمن على البوستر شكل حلبة الملاكمة، وظهر هو واقفا يحمل اسم نمبر 2، ويكيل اللكمات لنمبر وان الذي يمثل محمد رمضان، مع اقتباس ملامح رمضان من كليباته المصورة ومنها "الملك" و "نمبر وان".

 

محمد رمضان وجه إهانة قاسية لأحمد الفيشاوي

 

وسبق ان رد أحمد الفيشاوي الإهانة لزميله الفنان محمد رمضان على خلفية المعركة الدائرة بينهما بعد إعلان الأول عن تسجيل أغنية تحميل عنوان "نمبر 2" للسخرية من أغنية رمضان الشهيرة "نمبر وان"، وكشف الفيشاوي عن جلسة لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية المرتقبة، واصفا رمضان ب "المدعو نمبر وان".

 

الفيشاوي نشر صورة تجمعه بعدد من الأصدقاء الروس من داخل الاستديو عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1".. الدنيا مولعة.

 

وبنفس الوقت أشار الفيشاوي في تسجيل صوتي إلى أن غضب رمضان من أغنية لم تخرج للنور بعد، يؤكد أنه يمر بأوقات صعبة وأن نجمه في هبوط.

 

وكشف الفيشاوي عن عدم قبوله أي اعتذار من محمد رمضان بعدما كشف الأخير عن جزء من أغنيته الجديدة تضمن إهانة مباشرة للفيشاوي وتحقير من قيمته، وأكد الفيشاوي إصراره على إصدار أغنية نمبر 2، ووجه رسالة مباشرة لرمضان مفادها أنه لن يتقبل اعتذاره.

 

رمضان سخر من الفيشاوي في أغنيته الجديدة

 

رمضان صعد السخرية من الفيشاوي ونشر مقطعا له من داخل دبابة عبر حسابه بموقع لإنستقرام، ويقول المقطع: واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة.

محمد رمضان
محمد رمضان تعمد التقليل من مكانة أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي قرر الرد عبر رسالة صوتية لبرنامج et بالعربي قال فيها: أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.

 

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي انتهى بالفعل من تسجيل أغنية جديدة من المقرر أن يطرحها قريبًا، وتحمل اسم "نمبر 2" وهو ما اعتبره البعض محاولة للسخرية من زميله النجم محمد رمضان الذي اشتهر سابقا بأغنية "نمبر 1"، ولكن الفيشاوي أكد أن هذا غير صحيح وأنه يسخر من أغنية رمضان، ولكنه يكن كل احترام وتقدير لشخصه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"