فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: زينة تنشر للمرة الأولى صور طفليها زين وعز الدين ابني أحمد عز

للمرة الأولى نشرت النجمة زينة صور طفليها زين وعز الدين، رغم تحفظها الشديد على نشر أيّ صور خاصة بهما أو واضحة في أي مناسبة سابقة، ولكن هذه المرة خالفت زينة التوقعات وفاجأت الجمهور بصور لطفليها على الممشى البحري بإحدى القرى السياحية في مصر.

ويرجع سبب نشر زينة صور طفيلها زين وعز الدين إلى الاحتفال بعيد ميلاد التوأم السابع، حيث حرصت على تهنئة طفليها بعيد ميلادهما الموافق اليوم 2 أكتوبر (تشرين الأول).

 


رسالة معايدة لولديها


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

 


وقد نشرت زينة عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام صورة لطفليها من بعيد ووجّهت لهما رسالة قائلة: «أنا اتولدت من 7 سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل.. يا رب احميهم واحفظهم».

وأضافت زينة في رسالة المعايدة لابنيها: «يا رب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية، وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم.. أحمدك وأشكرك يا رب.. لا أملك غير الشكر لله وحده Happy happy happy birthday to my love.. العمر كله يا رب، والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال، ربنا يحفظهم».

 


تهنئة النجوم





وتفاعل عدد كبير من متابعي زينة مع رسالتها، حيث علقت الفنانة إيمي سالم على معايدة طفلي زينة قائلة: «حبايبي العمر كله يا رب في صحة وسعادة». بينما كتبت لها الفنانة رشا مهدي: «كل السعادة والصحة والخير وعقبال مليون سنة».




الفلوس مع تامر حسني





يشار إلى أن زينة يعرض لها في السينمات فيلم الفلوس مع النجم تامر حسني وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي، كما قدمت في موسم رمضان الماضي مسلسل «جمع سالم» بمشاركة كل من دلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد ‏شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، ‏وتأليف ‏محمد ‏ناير، ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد، إنتاج شركة سكرومو ميديا، بالتعاون مع «فيو».‎

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X