أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أب يقتحم حفل زفاف ابنه ويفسد فرحته ويشتبك معه وسط المعازيم

في الوقت الذي ينتظر أقارب العريس والعروس ، يوم حفل الزفاف بشغف كبير ، ويباركان لهما ، ويفرحان لسعادتهما ، لكن ما حدث مع والد عريس أمريكي كان مغايراً ، وصادماً للجميع ، بعد أن قام والد العريس  بتدمير فرحة "ابنه" وعروسته .

واقتحم الرجل حفل الزفاف ، موبخا ابنه ، رافضا ، هذا العرس ، واعترض على سؤال القس الذي تولى إتمام أمور الزواج عما إذا كان هناك أي شخص يعترض على زواج العروسين "تحدث أو اصمت للأبد".

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للأب يهاجم ابنه خلال حفل زفافه، معترضًا على العروس التي تعمل كـ "موديل" على أحد المواقع الشهيرة من أجل جني المال.

واختار الأب تلك اللحظات السعيدة لإخراج ما كتمه في صدره لوقت طويل، حيث حاول تنبيه ابنه بطريقة حادة قائلًا له : "أعلم أنك لست جادًا بشأن هذا الزواج، يا بني، أعلم أنك لست جادًا، فكر جيدًا".

وتصاعدت المواجهة  بسرعة كبيرة بين الأب وابنه، حيث يصرخ الأب في ابنه ويشتبك معه، ثم ينتهي الفيديو ببكاء العروس وطلب المأذون اصطحاب والد العريس للخارج.

واضطرت العروس للدفاع عن نفسها ، أثناء الخلاف ، ودخلت في نقاش حاد مع والد زوجها ، وهي تصرخ في وجهه وتقول له : ما كان يجب أن تحضر حفل الزفاف إذا لم ترغب في رؤيتنا سعداء.

وتعمل العروس التي ، لم يعرف اسمها كـ موديل في موقع OnlyFans وهو ما لم يسعد والد العريس ، الذي أراد إحراج ابنه أمام المعازيم لثنيه عن رأيه ، وإفساد هذا اليوم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X