أزياء /اكسسوارات

حقائب فاخرة تختارها النجمات في مشاويرهن النهارية

تفضل الكثير من النجمات تنسيق الحقائب الفاخرة في مختلف مشاويرهن النهارية والمسائية، فهي من قطع الإكسسوارات المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة موديلات من حقائب فاخرة تختارها النجمات في مشاويرهن النهارية:


نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم


في إطلالة نهارية للفنانة المصرية نيللي كريم، ظهرت مرتدية شنطة كروس باللون الأسود، ومزينة بإكسسوارات ذهبية، وتتمتع بسلسلة طويلة من المعدن الذهبي.
ونسقتها نيللي كريم مع إطلالة هادئة مكونة من توب قصير وبنطلون جينز باللون الأسود، وجاكيت جينز باللون الأزرق، وحرصت على تنسيق الإكسسوارات المناسبة من نظارة شمسية وقبعة باللون الأسود.

تابعي المزيد: موديلات جزمات من الجلد الطبيعي لأناقتكِ في الشتاء


سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور


تعد الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من أكثر النجمات الأنيقة بمختلف إطلالاتها، وتحرص طوال الوقت على تنسيق الأزياء والإكسسوارات بشكل أنيق.
ففي هذه الإطلالة؛ ظهرت سيرين عبدالنور مرتدية بدلة كاروهات مكونة من تنورة قصيرة، وجاكيت مزين بحزام عريض عند الخصر، ونسقت شنطة يد كبيرة الحجم باللون الأسود، وحذاء ذي كعب عال.


هند صبري

هند صبري
هند صبري


في إطلالة نهارية للفنانة التونسية هند صبري، ظهرت مرتدية شنطة من خيوط الخوص، وتتمتع بأيادي بنية اللون، ونسقتها مع حذاء مفتوح ذي كعب منخفض.


ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا


دائما ما تحرص الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا على تنسيق الإكسسوارات بمختلف إطلالاتها، من قطع المجوهرات والأوشحة والحقائب وغيرها.
ففي هذه الإطلالة؛ تألقت ستيفاني صليبا ببلوزة قصيرة باللون الأبيض بدون أكمام، وهوت شورت جينز باللون الأزرق، ونسقت معها شنطة خصر باللون النبيتي بتوقيع شعار الماركة.

تابعي المزيد: تعرفي الى صيحة احذية الفاشينيستا هذا الخريف


ريم البارودي

ريم البارودي
ريم البارودي


في هذه الإطلالة الهادئة والأنيقة للفنانة المصرية ريم البارودي، ارتد بلوزة باللون الأزرق، وبنطلون جلد باللون الأسود.
ونسقت البارودي شنطة كروس باللون الأسود وتتمتع بسلسلة طويلة، وحذاء مغلق ذي كعب منخفض، واعتمدت تسريحة شعر قصير ويفي.


نانسي عجرم

 


كثيرا ما تشارك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محبيها بصورها في مختلف الأوقات والمناسبات، ففي هذه الإطلالة العفوية ظهرت مرتدية سويت شيرت وبنطلون جينز فاتح، ونسقت معها شنطة كروس باللون الأحمر من الجلد من Gucci.


سلمى رشيد

سلمى رشيد
سلمى رشيد


تعد الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد من النجمات اللاتي تحرصن على الظهور بأفضل الإطلالات بمختلف الأوقات والمناسبات.
ففي هذه الإطلالة؛ ظهرت سلمى رشيد مرتدية قميص باللون الأبيض وتنورة مطبعة بألوان متعددة، ونسقت معها حذاء رياضي باللون الأبيض، وشنطة كروس باللون الأسود ومزينة بالورود.

تابعي المزيد: إكسسوارات للشعر مزيّنة بالأحجار تناسب سهراتكِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X